ستحيي مطربة الجاز الاسترالية سيا حفلا غنائيا ساهرا يستمر 70 دقيقة تقدم فيها أفضل أغانيها، وذلك في خ تام النسخة الثانية والعشرين من كأس دبي العالمي في مضمار ميدان يوم السبت 25 مارس 2017.

المطربة الأسترالية صاحبة أغنية 'تشيب ثريلز' وأغنية "تشاندليار" وفي أول ظهور لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ستظهر على مسرح "ايبرون فيوز" في مضمار ميدان، عند الساعة 09:30 مساءً أي بعد ختام فعاليات النسخة الثانية والعشرين من سباق كأس دبي العالمي الذي تبلغ جوائزه 10 مليون دولار.

الدخول إلى الحفل سيكون حصريا لحاملي تذاكر كأس دبي العالمي.

وقال متحدث عن سيا: "تشعر سيا بإثارة تجاه تقديمها حفلا في يوم كأس دبي العالمي في ميدان، وأن تكون جزءا من هذا الحدث المميز، وكذلك إتاحة الفرصة لمعجبيها لحضور حفل لها في دولة الامارات العربية المتحدة لأول مرة."

المطربة سيا الحائزة على جائزة "غرامي" 8 مرات وجائزة "ام تي في فيديو ميوزيك" بالإضافة الى فوزها بجوائز "آريا" عدة مرات ، كانت قد أطلقت سبعة ألبومات ، أحدثها وأكثرها استحسانا الألبوم "ذيس إز آكتينغ".

كما أن سيا شاعرة غنائية وملحنة خصبة القريحة وذات انتاج غزير، وقامت بتأليف أغاني لعدة مطربين بارزين منها أغنية "تيتانيوم" مع ديفيد جوتا، "داياموندز" مع ريهانا، "وايلد وان" مع فلو ريدا و "بريتي هيرتس" مع بيونسيه.

سيستمتع حاملو التذاكر بحضور الحفل الاجتماعي والرياضي الأبرز على أجندة الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن حضور السباقات التسعة التي تشكل يوم كأس دبي العالمي، ومهرجان كأس دبي العالمي المذهل ، والألعاب النارية علاوة على الحفل الغنائي الذي تحييه المطربة سيا.

سعر تذكرة الدخول الى ايبرون فيوز وحضور كأس دبي العالمي هو 450 درهما وذلك حتى  19 مارس عندها سترتفع قيمة التذكرة إلى 600 درهم، وهناك عدد من باقات التذاكر الاكرامية أيضا.

ولمعرفة المزيد عن تلك الباقات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني (store.meydan.ae).

تفتح البوابات لمرافق الضيافة عند الساعة 02:00 ظهرا وسينطلق الشوط الأول عند الساعة 03:45 بعد الظهر.

لمزيد من المعلومات عن حزم الضيافة، يرجى زيارة الموقع store.meydan.ae أو ارسال رسالة عبر البريد الإلكتروني عبر ([email protected]) أو الاتصال على الرقم: 97143272110+