كشفت دار الرصاصي، علامة العطور الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن تشكيلة من عطورها الراقية التي يحلو إهداؤها في يوم المرأة الإماراتية. ويتم الاحتفال بهذه المناسبة بتاريخ 28 أغسطس من كل عام لتكريم إنجازات المرأة وتسليط الضوء على مساهماتها في رسم ملامح الأمة.

 

ولطالما حرص خبراء صناعة العطور في دار الرصاصي على النهوض باسم الإمارات العالمي من خلال ابتكار أفضل التوليفات العطرية باستخدام أجود المكونات، وتتماشى مساعيهم هذه مع رؤية الإمارات المستقبلية وشعار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية لهذا العام الذي يدعو إلى تمكين المرأة والارتقاء بمكانتها. وقد كشفت الدار بهذه المناسبة عن باقةٍ من العطور الغنية والفواحة وتشكيلات العود ودهن العود المتوافرة في كافة متاجرها بالمنطقة، متيحةً للمتسوقين فرصة اختيار هدية رمزية تُسعد العزيزات على قلوبهم وتعكس مشاعر المودّة والتقدير.

 

وتبرز مجموعة قَسَمات الشهيرة من بين إبداعات علامة الرصاصي التي تحفل بخيارات ساحرة تناسب مختلف الأذواق، إذ تضم أربعة عطور للسيدات والرجال مستوحاة من تقاليد صناعة العطور الأصيلة في الشرق الأوسط. وتحتفي هذه العطور بالطابع الشخصي والشغف بالتعبير عن الذات بأسلوبٍ عصري ومرهف يستلهم مشاعر الفرح وحب الحياة. وتتألف تشكيلة قَسَمات الشهيرة من أربعة عطور هي مرهف وإبهار ورصانة وبريق.