– استحوذت مجموعة "بايتل" على حافظة من 966 وحدة سكنية للعائلات متعددة الأفراد في كلّ من مقاطعة سانت تشارلز بولاية ميزوري ومدينة فورت واين بولاية إنديانا مقابل سعر شراء يبلغ 135 مليون دولار أمريكي.
 
العقارات:
 
"فيليجز أوف بوجي هيلز" في سانت تشارلز، ميزوري
تعدّ "فيليجز أوف بوجي هيلز" مجموعة من 486 وحدة سكنية مستقلة الفاخرة من نوع "تاون هاوس" والمحاطة بالحدائق، تمّ بناءها في عام 1985 وتقع في مقاطعة سانت تشارلز بولاية ميزوري، التي لا تزال واحدة من المقاطعات الأسرع نموّاً في الولايات المتحدة الأمريكيّة. ويشرف هذا المجمّع السكني ويقع بمحاذاة نادي "بوجي هيلز" الريفي، الذي فاز بتسمية النادي الريفي الأول في سانت تشارلز. كما يقع "بوجي هيلز" أيضاً بمحاذاة أكبر سلسلتَي بقالة في سانت لويس، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم ومتاجر مستلزمات المنازل والصيدليات والمنشآت الطبية. وتقع جامعة "ليندنوود" وواجهة سانت تشارلز القديمة، وهي منطقة ترفيه تاريخيّة، على بعد 1.5 ميل من "فيليجز أوف بوجي هيلز".
 
"وودبريدج أبارتمنتس" في فورت واين، إنديانا
تعدّ "وودبريدج" مجموعة من 450 وحدة من الشقق السكنية، وهي تقع في الضاحية الشماليّة الشهيرة من مدينة "فورت وأين". وتقع "وودبريدج" مباشرةً ضمن منطقة "ريفر جرينواي" الشهيرة في "فورت وأين"، الذي يوفر مساحات تمتد على عدة أميال للمشي وركوب الدراجات والسير لمسافات طويلة، وهي متّصلة بأفضل الحدائق العامة ومسارات السير في المدينة. ومن أبرز ثلاثة أرباب عمل في "فورت واين" هما شبكتَين كبيرتَين للرعاية الصحية "باركفيو" و"لوثيران"، تتبعهما مجموعة المدارس الأهلية "فورت واين كوميونيتي سكولز"، وهي جميعها قريبة من "وودريدج".
 
مجموعة "بايتل"
www.beitel.com 
تعتبر "بايتل" مكتب استثمار عائلي يتّخذ من نيويورك مقرّاً له، وهي تركّز على الاستحواذ وتطوير العقارات السكنية المخصّصة للعائلات متعددة الأفراد والعقارات التجاريّة في جميع أنحاء البلاد، إلى جانب اتّباع استراتيجيّة لإضافة القيمة. وتملك "بايتل" حاليّاً وتقوم بتشغيل حافظة من العقارات السكنية للعائلات متعددة الأفراد تمتدّ على تسع ولايات، وتتألف من أكثر من 8 آلاف وحدة سكنية.
 
يتوافر معرض الصور/ الوسائط المتعددة على الرابط التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52266620/en
 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
* المصدر: "ايتوس واير"