: كشفت "ريبوك"، العلامة الرائدة بابتكار المنتجات الرياضية، عن إطلاق حذائها الكلاسيكي "  “Classic Leather Legacy الجديد خلال شهر أغسطس 2020، والذي يتميز بتصميم يعكس أسلوب الحياة العصرية بإلهامٍ من الطابع الكلاسيكي، حيث يجسد الحذاء إبداعاً مميزاً يجمع النمط العصري والعريق مع عناصره المستوحاة من نماذج أحذية الجري القديمة، ولمساته العصرية المبتكرة التي تناسب أذواق الشباب والشابات.
 يجسد التصميم ذو التفاصيل المتقنة ثمرة عقود من التجارب والرؤى المبتكرة، إذ عمل فريق المصممين على إبداع تصميم استثنائي يلبي إختيار جيل اليوم، ويناسب ذوقهم الرفيع.
ويعكس الإصدار الجديد إبداعات العلامة في أواخر السبعينات وبداية الثمانينات، إذ يستوحي عناصره الانسيابية من حذاء الجري "Aztec" الذي تم إطلاقه في عام 1979، وتصميم "Classic Leather" الرياضي والمريح من عام 1983. واستناداً إلى تاريخ "ريبوك" الحافل، نجح فريق المنتجات والتصميم لدى العلامة بعد تطبيق مجموعة من الأبحاث بترجمة حسهم الإبداعي ورؤاهم المبتكرة من خلال تصميم حذاء "Classic Leather Legacy" المميز بما يلبي الذوق العصري. 
 
 
 
ويتميز التصميم بلمسات جديدة تضم:
• النعل الخارجي والأوسط: يرتبط النعل الخارجي العملي والمصنوع من المطاط الطبيعي مع النعل الأوسط الذي يأخذ شكل قالب مصبوب بكثافة، ليتناغم مع الهيكل العصري ودعامة الكعب المصممة من لون ومادة مختلفة. 
• تصميم مدعم بهيكل مُقوّى: تم تصميم الجزء العلوي من مكونات مصنوعة من نسيج النايلون والجلد الطبيعي. كما تحتفي توليفة الألوان المستوحاة من بدايات حقبة السبعينات بالفترة التي أطلقت خلالها العلامة نادي ريبوك للجري. 
• تفاصيل راقية: تتمثل تفاصيل هذا الإصدار في شعار "ريبوك" ثلاثي الابعاد وعناصر مستوحاة من العلم البريطاني. كما تبرز علامة "ريبوك" الحديثة والمنسوجة على لسان الحذاء تحت غطاء شفاف مصنوع من مادة TPU، ويتميز التصميم بتدرجات تعكس الأضواء ونظام قياسي لتعديل رباط الحذاء.  
يتوفر حذاء ريبوك Classis Leather Legacy”" في متاجر التجزئة الحصرية في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن المراكز التجارية التالية بسعر يبدأ من 399 درهم: 
متجر ريبوك في دبي مول الطابق الأول، ومتجر ريبوك في مول الغاليريا في جزيرة الماريا في أبوظبي، ومتجر ريبوك في مركز برجمان التجاري في دبي، ومتجر ريبوك في مركز ميغا مول التجاري في الشارقة، وكما يتوفر أيضاً في متاجر الشركاء "أناس" و"سيفي" و"دروب كيك" و" أثليتيز كو" و "نيجري" و"نون" و"نمشي"، وذلك ضمن تشكيلة متنوعة من الألوان للسيدات والرجال. كما تجدر الإشارة إلى أن علامة "ريبوك" تعتزم إطلاق إصدارات خاصة واتفاقيات جديدة خلال عامي 2020 و2021. 
 
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.reebok.com
 
 
 
حول ريبوك
تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.
إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم. 
من خلال فريقها العالمي، تسعى ريبوك دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.
تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة. 
وتعزز "ريبوك كلاسيكس" من تاريخ وإرث اللياقة البدنية للعلامة التجارية، وتمثل جذور علامة ريبوك في سوق نمط الحياة الرياضية. 
تتبع ريبوك لشركة أديداس، وهي الراعي الرسمي لسباق ريبوك سبارتان، وهي الشركة العالمية الحصرية التي تزوّد اللباس الرياضي لبطولات UFC، والراعي الرئيسي لسلسلة Reebok Ragnar Relay، وهي مزود ملابس ومنتجات رياضية حصري لنوادي Les Mills الرائدة عالمياً في التمرينات الرياضية الجماعية.
 للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني لعلامة ريبوك www.reebok.com، ويمكنكم الاطّلاع على آخر الأخبار من خلال زيارة: http://news.reebok.com/، كما يمكنكم اكتشاف المزيد عن ريبوك من خلال زيارة صفحاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي: