أعلن مروان بن يوسف السركال المؤسس و الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للماركات الفاخرة" TALG" عن تدشين أعمال المجموعة في دولة الامارات العربية المتحدة، والتي تضم تحت مظلتها مجموعة من العلامات الاماراتية الفاخرة التي سيجري الترويج والتسويق لها عربياً وعالمياً .
وذكر السركال بهذه المناسبة أن المجموعة تهدف إلى ابتكار وتطوير ماركات فاخرة خاصة بها إلى جانب تبني واستحواذ مشاريع إماراتية في مجالات الأزياء والمجوهرات و مواد التجميل والاكسسوارات والعطور والأحذية وغيرها من السلع الفاخرة التي يصنعها ويبدع في تصميمها أبناء الامارات والدول العربية ، حيث ستعمل المجموعة على إطلاق و احتضان هذه المشاريع ودفعها للتوسع والنمو والإنتشار إقليمياً وعالمياً".
وقال :" إننا مهتمون برعاية أصحاب الأفكار والإبداع والإبتكار سواء من مواطني دولة الإمارات أو الجنسيات العربية في مجال التصميم والتطوير من أجل إطلاق ماركات إماراتية فاخرة يمكنها المنافسة إقليمياً وعالمياً، حيث نهتم بتنمية مهاراتهم وتطوير إمكانياتهم وتوفير البيئة المثالية لهم للإبداع والابتكار في هذا المجال الواسع والكبير والذي تقدر الاستثمارات به بمليارات الدراهم".
وأضاف:" لدى مقارنة السوق الاوروبي بالسوق العربي، وجدنا أن الماركات العربية الفاخرة لا تتعدى نسبتها2% مقارنة مع الماركات الاوروبية في تصنيع السلع والمنتجات التي نستهدفها، الأمر الذي دفعنا لإطلاق المجموعة، والأخذ على عاتقنا مهمة ابتكار وتطوير منتجات عربية بمواصفات عالمية يمكنها المنافسة من حيث الجودة والنوعية والمستوى الرفيع ، وأن نسوق منتجاتنا في الاسواق الأوروبية، و الامريكية و الصينية ،و خاصة أن هناك اهتماماً لدى المتسوقين في الغرب بالتعرف على المنتجات العربية ذات الجودة العالية والقادرة على المنافسة ،  حيث تم التماس اهتمام بعض الأسواق لما هو جديد و فريد في هذه المجالات".
وتابع السركال بالقول:" إن وجود منتجاتنا وسلعنا الإماراتية في المحال ومراكز التسوق الأجنبية سيشعرنا بالفخر من نجاحنا في دخول هذه الأسواق وإثبات قدرتنا على المنافسة والابتكار، وأننا قادرون على تصنيع وتصدير منتجات تتمتع بمواصفات عالية من حيث الجودة، النوعية، التصميم ، التناسق فضلا عن التسويق".
فرص في شركات محلية
وأكد الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للماركات الفاخرة أن هناك العديد من الفرص للاستحواذ على شركات محلية قائمة تصنع سلع ومنتجات فاخرة أو إطلاق علامات جديدة في عدد من المنتجات عبر تبني مواهب و مبتكرين اماراتيين أوعرب في هذا الخصوص، موضحاً أن التصاميموالجودة التي تصنع بها المنتجات العربية مختلفة عن نظيرتها العالمية و تلقى اهتماماً وقبولاً من المتسوقين الأجانب .
وشدد على أهمية توفير سلع ومنتجات عربية بمواصفات عالمية تلقى الاهتمام والقبول من المتسوق الاجنبي والرواج في الأسواق العالمية، موضحاً أن المجموعة تهدف إلى أن تصل منتجاتها إلى مختلف الأسواق العالمية، و تنال إعجاب المتسوقين ، والحرص على شرائها بشكل مستمر".
وتدارك السركال حديثه بالقول:" لدى زيارتنا الى الدول الأجنبية، نادراً ما نجد سلعاً عربية في الأسواق ومحال التسوق بها، ولكننا نهدف من خلال مجموعتنا الى أن تتواجد علاماتنا التجارية في الاسواق والمحال التجارية العالمية، خاصة ضمن استراتيجيتنا للنمو والتوسع".
استثمار هام وضروري
وأوضح السركال أن الاستثمار بالمنتجات والسلع الفاخرة أمر ضروري وهام