منذ اللحظة التي كشف فيها سير هنري رويس عن سيارة فانتوم عام 1925، ساهمت هذه السيارة الفارهة في نقل نخبة من أكثر رجال ونساء العالم قوةً ونفوذاً إلى عدد من اللحظات التاريخية الحاسمة. أما اليوم فتواصل فانتوم رحلتها إلى وجهة تاريخية تتجاوز حدود الخيال لخوض غمار العلا.

 

فقد أقيمت جلسة تصوير مميّزة تمّ فيها التقاط أروع الصور الفوتوغرافية وتسجيل فيديو مذهل لسيارة رولز-رويس فانتوم المتوفّرة لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في المملكة، في أحد أعرق المواقع التاريخية بالمملكة العربية السعودية حيث تم تجسيد إرث الشركة وتاريخها العريق في قطاع السيارات الفارهة.

 

معلومات إضافية:

يمكنك العثور على كافة البيانات الصحفية والملفات الإعلامية فضلاً عن مجموعة واسعة من الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة والقابلة للتنزيل في موقعنا الإلكتروني، PressClub.

 

ملاحظات للمحرّرين:

حساب رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا الرسمي على تويتر هو: [email protected]
رولز-رويس موتور كارز
رولز-رويس موتور كارز هي شركة مملوكة بالكامل لمجموعة BMW، وهي شركة منفصلة تمامًا عن شركة رولز-رويس بي إل سي، الشركة المصنعة لمحركات الطائرات وأنظمة الدفع. توظّف رولز-رويس موتور كارز أكثر من 2,000 شخص من نساء ورجال بارعين يعملون في المكتب الرئيسي للشركة وفي منشأة التصنيع في جودوود، غرب ساسكس، المكان الوحيد في العالم الذي تُصنع فيه سيارات العلامة الفارهة يدوياً.