أعلنت شركة الاتحاد العقارية (ش.م.ع) إحدى أكبر شركات التطوير العقاري الرائدة في إطلاق المشاريع السكنية والترفيهية البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمطور الرئيسي لمشروع "دبي موتور سيتي"، عن استكمال المخططات الاستراتيجية الأولية للشركة، بخطط مفصلة لمدة ثلاث سنوات، والتي تم تطويرها لإعادة الشركة إلى طليعة المطورين في دولة الإمارات وإقليمياً.

وكجزء من الخطة الاستراتيجية، قامت الشركة بالكشف عن المخطط الأولي لمشروعها الجديد "موتور سيتي هيلز" والذي سيغطي إجمالي مساحة قدرها 2.9 مليون قدم مربع تقريباً وسيشمل المشروع المُطل على شارع الشيخ محمد بن زايد 195 فيلا سكنية و490 تاون هاوس و6 مساحات أرضية مخصصة للمجمعات التجارية. ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالبدء بالبيع عقب الانتهاء من الموافقات اللازمة قبيل إطلاق المشروع في الربع الأول من 2021.

وأفاد خليفة حسن صالح الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية: "نفخر بالإعلان عن هذه الخطط الجديدة الطموحة والابتكارية التي يمكن طرحها في السوق العقاري، لطالما كانت الاتحاد العقارية في طليعة الشركات العقارية في دولة الإمارات، ونحن نتطلع إلى أن نأخذ موقعنا الريادي بالقطاع العقاري مرة أخرى من خلال طرح منتجات حديثة لجميع فئات العملاء والمستثمرين".

وأضاف الحمادي: "إن شركة الاتحاد العقارية تتابع عن كثب متطلبات السوق العقاري والمستثمرين في دولة الإمارات، لذا قد قمنا بإطلاق مشروع "موتور سيتي هيلز" المطل على شارع الشيخ محمد بن زايد، الذي يتيح الاستثمار أمام الراغبين ببناء الفلل والتاون هاوس بالتصاميم الخاصة بهم".

جدير بالذكر، أن شركة الاتحاد العقارية (ش.م.ع) تمتلك العديد من المشاريع الناجحة التي تم إطلاقها لأكثر من 60 ألف وحدة في السنوات الأخيرة والتي تضم مشاريع كمشروع "أويا ريزدنس" و"أب تاون" في موتور سيتي، وبرج "إندكس" و"الريتز كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي و"جرين كوميونيتي" في مجمع دبي للاستثمار و"أب تاون" مردف.