الفرنسية هي لغة الرومانسية في العالم، وعندما تُذكر الرومانسية تُذكر فرنسا، لذا لن تجد وُجهة أفضل من المطاعم الفرنسية لأمسية رومانسية في عيد الحب. وفي دبي، يستقبل مطعم «لا بيتيت ميزون»، المصنَّف ضمن أفضل مطاعم العالم، في عيد الحب بأجواء خاصة وألذّ الأطباق الفرنسية الحصرية.

 

ويقدّم «لا بيتيت ميزون - دبي» لضيوفه في عيد الحب تشكيلة من ألذّ الأطباق الفرنسية المفعمة بالنكهة التي تشتهر بها مدينة نيس الفرنسية وسط ديكورات رومانسية تليق بالمناسبة إلى جانب السجادة الحمراء والورود الوردية.

 

ومن أشهر أطباق العشاق في عيد الحب المحار الطازج الذي يراه كثيرون طبقاً رسمياً ورومانسياً في عيد الحب، فالمحار من الأطعمة البحرية الغنية بالزنك، وللزنك دور كبير في إشعال جذوة الحب والخصوبة.

 

وإلى جانب ذلك، يقدّم «لا بيتيت ميزون - دبي» قائمة طعام حافلة بألذّ الأطباق تشمل سلطعون دورسيت مع  الكوسة وصلصة غواكامولي؛ وبلاك ريفر كافيار مع التوابل؛ والحلزون مع زبدة الثوم؛ وكارباتشيو الأسقلوب؛ وصغار الحمام "زغاليل" مع العسل والمسترد؛ وريزوتو الخرشوف والكمأة السوداء؛ والباستا مع اللوبستر والحبّار والمحار؛ ومعكرونة ريجاتوني مع الكمأة السوداء؛ والجمبري العملاق المشوي مع زيت الزيتون وتتبيلة حارة.

 

وليس هناك من طريق أجمل ليقول أحدنا "أحبك" من الحلويات اللذيذة. وللمتطلعين لتناول ألذ الحلويات يقدّم «لا بيتيت ميزون - دبي» تشكيلة من الحلويات الرومانسية تشمل: كيك كاساتا مع توت طازج؛ وموس الشوكولاتة مع آيس كريم المولت؛ وفانيلا كريم بريليه. ومن المعروف أن الحلويات تزيد هرمون دوبامين، وهو هرمون الحب والشغف.

 

«لا بيتيت ميزون - دبي» هو الخيار الأمثل لأمسية مترفة مفعمة بالرومانسية والمذاق في عيد الحب.