أعلن إدارة بيتزا "بينسانيتي"، المطعم المحلي القائم على مفهوم "بينسا"، هذا الصيف عن طرح حسومات خاصة لروّاده المميزين من موظفي شركة طيران الإمارات اعتباراً من 7 ولغاية 21 يوليو، حيث يستفيد الموظفون العاملون في طيران الإمارات طوال فترة الأسبوعين من حسومات بنسبة 30% عند استخدامهم الرمز EK30 أثناء طلب الوجبات مباشرةً من الموقع الإلكتروني التابع للعلامة. يشابه المفهوم الإيطالي الفريد "بينسا" مفهوم البيتزا التقليدية، لكنه يعتمد على تحضير عجينة البيتزا من مكونات تقليدية مثل دقيق القمح أو فول الصويا أو الأرز، وتركها تتخمر لمدة تصل حتى 72 ساعة قبل وضعها في الفرن الحجري على نار الحطب، ما يجعل قوامها رقيقاً ومقرمشاً من الخارج وطرياً من الداخل. 

تزخر قائمة مطعم "بينسانيتي" بنكهات بسيطة وطازجة تدعو الذواقة إلى معاودة التجربة والتلذذ بمزيدٍ من خياراتها. وتتنوع أبرز وجبات البيتزا بين ترافل سنافل (43 درهم إماراتي) الغنية برقاقات الكمأة السوداء الطازجة وجبنة بافلو موزاريلا وبارميزان، وبيتزا البوراتا الكلاسيكية (41 درهم إماراتي) المميزة بنكهات الريحان الطازج وصلصة الطماطم. كما تضم القائمة خيارات مناسبة للنباتيين مثل أوفر ذا فيج بينسا (36 درهم إماراتي) المكونة من عجينة مغطاة بصلصة الطماطم الغنية والموزاريلا أو الجبنة النباتية، وتعلوها قطع الفطر البني وشرائح الفلفل المحمصة مع الزيتون الأسود والبروكلي والذرة. ويضمن الحجم الفريد لكل وجبة استمتاع الضيوف بتجربة مميزة ترضي احتياجاتهم بالشكل الأمثل. 

وتكتمل روعة التجربة مع خيارات التحلية، حيث يمكن للروّاد الاستمتاع بحلوى ناتجوب (34 درهم إماراتي) ذات المذاق الذي لا يقاوم، وهي عبارة عن عجينة "بينسا" مخبوزة على الحطب يغطيها البندق المجروش وجبنة الريكوتا والنوتيلا. كما يمكنهم التلذذ بقطعة البسكويت الكبيرة والغنية بالشوكولاته الناعمة نوكاوت (14 درهم إماراتي).