كشف ذا بينتلي ستور عن طرح أعمال نخبة من الفنانين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة عبر موقع إلكتروني سهل الاستخدام www.thepaintlystore.com، حيث تواصل العلامة منذ تأسيسها الارتقاء بمكانتها على الساحة الفنية.

 

وتستعرض العلامة التي تأسست على يد الفنانة الإماراتية ميسون آل صالح عام 2018، إصدارات محدودة ونسخاً أصيلة من لوحات تعبّر عن ثقافة الإمارات وتحتفي بتراثها العريق.

 

ونجحت ميسون في استقطاب شهرة واسعة عالمياً، حيث عُرفت برسمها للعديد من الأعمال الفنية تحت سطح البحر، كما شاركت في قرابة 100 معرض حول العالم بينها 4 معارض فردية. وتسعى آل صالح اليوم إلى منح فنانين آخرين منصةً لعرض إبداعاتهم على ذا بينتلي ستور، مما يمنح عشاق الفنون فرصة للتعرّف إليهم.

 

وتقدم العلامة أعمالاً فنية رائعة تناسب مختلف المشاريع، سواء السكنية أو المكتبية أو التجارية، مع طيفٍ واسع من الأعمال المنفّذة بتقنيات متنوعة بدءاً من اللوحات والمجسمات التركيبية وصولاً إلى الوسائط الفنية المتعددة. أمّا الباحثون عن إبداعات مخصصة حسب الطلب، فتوفر لهم العلامة لوحات جدارية أو رسومات فريدة وفق الألوان والأحجام والأساليب التي تلبي تطلعاتهم وترضي أذواقهم.

 

وفي إطار تعليقها على الموضوع، صرّحت الفنانة ميسون آل صالح، مؤسسة ذا بينتلي ستور: "لا يقتصر الفن على البعد التزييني فحسب، بل يعكس معاني الشغف والتعبير عن الذات والتواصل مع العالم. لذلك، حرصت على إنشاء منصة لعرض أعمالي وأعمال الفنانين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة على حد سواء، لتكون وجهة تحتفي بالمواهب المميزة في المنطقة، بهدف تزيين المنازل والمكاتب والفنادق في الإمارات بأعمال مذهلة تم ابتكارها هنا لسرد حكاية هذا الوطن الرائع الذي نتشرّف بتمثيله".

 

وتطرح العلامة أمام العملاء الجدد، ولفترة محدودة، قسائم بقيمة 100 درهم إماراتي عند اشتراكهم بالنشرات الصادرة عن العلامة عبر الموقع الإلكتروني www.thepaintlystore.com.