- تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، تخفيضات حصرية خلال عطلة نهاية أسبوع التي تبدأ من الخميس 2 يوليو 2020، لتمكين العملاء من شراء سيارة "داستر" أحد أكثر موديلات رينو مبيعًا، لترقية نمط قيادتهم ورحلاتهم.
وإذا كنت تتطلع إلى امتلاك "رينو داستر"، فإن كل ما يتعين عليك القيام به هو زيارة أقرب صالة عرض رينو تابعة للعربية للسيارات، للاستفادة من "تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع" خلال الفترة من 2 إلى 4 يوليو. وبسعر يبدأ من 51,500 درهم، تأتي "داستر" مجهزة بنظامي "أبل كار بلاي" و "أندرويد أوتو"، إضافة إلى كاميرا متعددة زوايا الرؤيا ونظام ملاحة مدمج، مع إمكانية تشغيل المحرك عن بُعد. وزودت السيارة بخاصية الدفع الرباعي للاستمتاع بقيادتها على الطرق الوعرة، وتتوافر بخيارين للمحرك يكون الأول بسعة 1.6 لتر والثاني بسعة 2.0 لتر، ما يجعل منها سيارة مثالية داخل المدن وخارجها.
ويمكن للراغبين في الاستفادة من هذا العرض الجذاب، والعملاء المهتمين باستكشاف المزيد، الترتيب لمكالمة عبر الفيديو مع مستشاري المبيعات عبر تطبيق "زوم" أو "مايكروسوفت تيمز"، من خلال الاتصال بالرقم 800RENAULT (800-7362858)، أو زيارة الموقع الإلكتروني: dubai.renault.ae.
وبالإضافة إلى ذلك، ترحب الشركة بالعملاء في صالات عرض رينو من السبت إلى الخميس، من الساعة 9 صباحًا وحتى 8 مساءً، وفي أيام الجمعة من 4 إلى 8 مساءً.