أعلن فندق "جنة – برج السراب" عن إطلاق عروض خاصة بعيد الحب خلال الفترة بين 10 و 16 فبراير الجاري ليحظى الأزواج بإقامة رومانسية على الطراز الفرنسي.

يقدم الفندق عرض حصري بهذه المناسبة السعيدة حيث تبدأ أسعار الغرف و الأجنحة الفاخرة ب499* درهم و يشمل العرض عشاء لشخصين في مطعم "ذي داينينغ رووم" و دخول مجاني لجزيرة السعادة، و لأول أربعة عشر ضيف قسيمة مجانية بقيمة 500 درهم لعيادة "515 كلينك" التجميلية.

قال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة: "سنقدم تجربة استثنائية لضيوفنا و نزلائنا خلال عيد الحب حيث نود أن يحظى الجميع بإقامة رومانسية".

يقدم مطعم "ذي داينينغ رووم" قائمة طعام تشمل ثلاث أطباق شهية كطبق "بورتوبيللو" المشوي مع الفطر و الهليون و لحم العجل مع السبانخ و حلويات "ايتون مس" مع التوت. يبدأ أسعار العرض ب199* درهم على الشخص.

قال الشيف التنفيذي وافي حليمي: "يتميز مطعم "ذي داينينغ رووم" بأجوائه الرومانسية و التي تعتبر الأنسب لقضاء ليلة عيد الحب".

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على +971 2 555 2231 أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]. الرجاء استخدام رمز MyJannahValentine الترويجي عند حجز غرفة أو رمز ParisianValentine الترويجي عند حجز عشاء.

تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4%.