الحفاظ على منزل آمن ونظيف ليس بالأمر السهل على الإطلاق، ويزداد ذلك صعوبة عندما يبقى أفراد الأسرة في المنزل يومياً وطوال اليوم. ويحمّل هذا أعباء إنجاز مهام المنزل للآباء بأكملها لفترة أطول. مما جعل تحقيق التوازن بين التزامات العمل والاحتياجات التعليمية للأطفال والحفاظ على نظافة المنزل وتحضير الوجبات وغسل الأطباق الوضع الطبيعي الجديد في العديد من المنازل في جميع أنحاء الخليج وحول العالم.

خفضوا نسبة الضغط والوقت الذي تستغرقونه في أداء الأعمال المنزلية عبر استخدام أجهزة "إل جي إلكترونيكس" الذكية. تعمل شركة إل جي بجد لتسهل حياة الناس وتقدم مجموعة متكاملة من الأجهزة المنزلية المصممة للأشخاص المشغولين بأداء مهامهم المهنية والمنزلية والتزامات الأسرة والعمل.

 

كما يُعدّ اختيار وجبة الطعام ومن ثم تحضيرها مصدر قلق إضافي لدى الكثيرين. وتوفّر أفران الميكروويف الذكية من "إل جي" تجربة طهي أكثر متعة وأقل إجهاداً حيث تتميز بتكامل وسلاسة تسهل تجربة الطهي الذكية. ويمتاز الجيل الجديد من أفران ميكروويف NeoChef™ بحجمه الأصغر ومساحته الداخلية الأكبر. ويعني الحجم الصغير أن ميكروويف NeoChef™ يتناسب مع أصغر المطابخ ويوفر مساحة كافية للأطباق المرتفعة أو الواسعة. سيتمكن من يطبخون في المنزل عبر جهاز واحد فقط من تسخين أطباقهم ببساطة أو حتى قلي طعامهم المفضل. اختبروا تجربة الشواء البسيطة باستخدام الميكروويف لتحضير الطعام الناضج والمشوي بشكل متساوي دون الحاجة إلى التعامل مع الموقد الساخن. وسيكون الجزء الأصعب من العملية هو اختيار الطبق اللذيذ الذي تودون تحضيره!


لا داعي لأن تقلق العائلات بشأن غسل الصحون بعد اليوم، وكل ما عليهم هو أن يتركوا كل شيء لغسالة الصحون LG QuadWash™ Steam. تجمع الغسالة بين أذرع الرش الأربعة متعددة الحركات من QuadWash وجزيئات البخار النقية التي تنشرها تقنية TrueSteam™ والتي تقضي على 99.9 في المئة من البكتيريا1، بما في ذلك تلك المرتبطة بالتسمم الغذائي، وتضمن غسالة الصحون التنظيف القوي واللطيف في الآن ذاته. ستحصلون على الأطباق والأواني اللامعة والنظيفة دون الحاجة إلى غسلها وشطفها وتجفيفها يدوياً وهو شيء سيُسر أي فرد من أفراد العائلة.

 


الهواء النقي والصحي في المنزل يساهم بمنح الجميع شعور أفضل، لكنه ليس شيئاً يمكن تحقيقه عن طريق التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو إزالة الغبار أو فتح النوافذ. ولمساعدة الجميع على التنفس بشكل أسهل، يوفر جهاز تنقية الهواء LG PuriCare™ 360 ذو التصميم الفريد بزاوية 360 درجة، هواءً مفلتراً حتى مسافة 7.5 متر لتوفير بيئة داخلية أكثر راحة وصحية. وترتفع ميزة Clean Booster في جهاز تنقية الهواء من أعلى الجهاز وتدور إلى اليسار واليمين لتجديد الهواء بسرعة في كل ركن من أركان الغرفة.

ولخيار أكثر قابلية للحمل والنقل بسهولة من المطبخ إلى غرفة النوم أو من الكراج إلى الحديقة، نقدم لكم فلتر هواء LG PuriCare Mini الصغير. يستخدم فلتر الهواء المحمول اللاسلكي الصغير نظام فلترة رباعي الخطوات من "إل جي" لتنظيف الهواء من جزيئات الغبار الدقيقة2.

سيتمكن قاطني المنزل عندما يكون المنزل نظيفاً وتكتمل جميع المهام المنزلية من الاسترخاء في بيئة صحية. وتساعد أجهزة "إل جي" الناس على الاستمتاع بفوائد بيئة معيشية أنظف وأكثر أماناً وتساهم أيضاً بتوفير المزيد من وقت العائلات لقضاء أجمل الأوقات مع بعضهم البعض.