أعلنت شركة Urban الرائدة في مجال تكنولوجيا العقارات (البروبتك) اليوم عن إطلاقها لعدد من المبادرات لدعم العاملين في قطاع الرعاية الصحية في دبي والذين يشكلون خط الدفاع الأساسي في محاربة فيروس كوفيد-19.

وبهدف تخفيف الضغوطات التي يعاني منها موظفي قطاع الرعاية الصحية حاليًا، قررت شركة Urban التي تم إطلاقها في شهر فبراير الماضي إعفاء موظفي هيئة الصحة في دبي الراغبين للاستئجار عبر منصة Urban من رسوم خدمة الإيجار ذات ال 5 ٪، مما قد يوفر عليهم مبالغ كبيرة حسب عقد الإيجار الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، دخلت Urban في شراكة مع العديد من مّلاك العقارات لتوفير ما بين شهر وشهرين للإيجار مجانًا للكوادر الطبية على وحدات معينة في التطبيق.

عند اختيار تطبيق Urban، يتسنى للمستخدمين من قطاع الرعاية الصحية الاستفادة من خلال تصفح وحدات سكنية ذات قيمة عالية، وخوض جولات افتراضية غير مسبوقة ذات 360 درجة على التطبيق، وزيارة الوحدات دون أي وسيط وذلك عبر الأقفال الرقمية (digital locks) بالإضافة إلى تسديد دفعات الإيجار عبر التطبيق.

وتأتي هذه اللفتة في الوقت الذي يواجه فيه قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات تحديًا غير مسبوق في التعامل مع جائحة فيروس كوفيد-19، حيث يخاطر موظفو الرعاية الصحية بحياتهم لعلاج المرضى والحد من انتشار الفيروس.

وقالت تالا نصولي، المدير العام لشركة Urban: "إن موظفي خط الدفاع الأول في قطاع الرعاية الصحية هم أبطال هذه الأزمة، وبالفعل يستحقون الشكر والتقدير خاصةً في مثل هذه الظروف الصعبة. نأمل أن تساهم لفتتنا البسيطة في تخفيف عقبات البحث عن منزل جديد وتقليل الأخطار الناتجة عن استكشاف الوحدات بالطرق التقليدية".

تكمن قيمة تطبيق Urban في تقليل التعامل الشخصي بين الأشخاص والتخلص من المعاملات الورقية، مما أدى إلى زيادة بنسبة 60% في عدد المستخدمين اليومي للتطبيق في ظل جائحة كوفيد-19. وقد لاقت خاصية الزيارات دون الوسيط رواجًا ملموسًا مع الموظفين الذين لديهم وظائف متطلبة مثل العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يعملون ساعات طويلة وغير معتادة، مما يسمح لهم بجدولة الزيارات بحسب الوقت الذي يناسبهم.

يساعد كذلك Urban المستأجرين على إدارة دخلهم المادي وذلك عبر إعطائهم القدرة على دفع إيجاراتهم عبر12 قسطًا شهريًا والدفع عن طريق البطاقة أو التحويل المصرفي.

تشمل أهلية الإعفاء من الرسوم والإيجار المجاني لمدة شهر واحد أو شهرين جميع موظفي هيئة الصحة بدبي عند تقديم بطاقة عمل هيئة الصحة بدبي وحصول الموافقة عليها.

نشجع مؤسسات الرعاية الصحية التي ترغب في تمديد هذا العرض إلى موظفيها على التواصل مع  Urban