نظمت "أكزونوبل"، الرائدة عالمياً في تقنيات وابتكارات الدهانات ومواد الطلاء، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع "بنك دبي للتبرع للدم" وذلك في موقعها بمنطقة القوز. وشهدت الحملة مشاركة قوية من موظفي "أكزونوبل" التي تحرص دائماً على تأكيد التزامها بمبادرات المسؤولية الاجتماعية. ويضم موقع القوز مصنع "أكزونوبل" لتقنيات مواد الطلاء، وشارك في الحملة موظفون من جميع أقسام الموقع.

 

بهذه المناسبة قال راجيف راجغوبال، المدير الإقليمي لوحدة أعمال مواد الطلاء في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحرص في ’أكزونوبل الشرق الأوسط‘ على تفعيل دور الموظفين في المبادرات الاجتماعية البنّاءة انطلاقاً من التزامنا الراسخ بمسؤوليتنا تجاه المجتمع. ولم تقتصر أهمية هذه الحملة في تبرع الموظفين بوقتهم أو مواردهم دعماً للقضايا الإنسانية النبيلة، بل وشكلت مشاركتهم في حملة التبرع بالدم خير تجسيد لالتزامهم بمبادرة عام الخير التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله".

 

وتقوم "أكزونوبل" باستمرار بتنظيم المبادرات الاجتماعية بمشاركة الموظفين للمساهمة بدور إيجابي في رخاء وازدهار المجتمع. وتم تنظيم حملة التبرع بالدم بإشراف مباشر من قبل "مركز دبي للتبرع بالدم" الذي سلط الضوء على أهمية مثل هذا التعاون في تخفيف معاناة المرضى الذي يحتاجون إلى نقل الدم بصورة دورية وفي الحالات الطبية الطارئة.

 

ويعتبر "مركز دبي للتبرع للدم" المزود الوحيد للدم في الإمارة، وتمتد خدماته لتشمل مرضى الثلاسيميا ومصابي الحوادث الطرقية وضحايا الحروق والأطفال حديثي الولادة والمضاعفات الصحية التي قد تصيب السيدات بعد الولادة، إضافة إلى الحالات المشخصة بالسرطان وعمليات القلب المفتوح، علاوةً على تزويد الدم إلى المراكز الطبية الخاصة في دبي والمرخصة للقيام بعمليات نقل الدم.

 

وتتخذ "أكزونوبل" من العاصمة الهولندية أمستردام مقراً لها، وتتمتع بخبرة مئات السنين في مجال مواد الطلاء والتغليف، وتشتمل محفظة علاماتها التجارية على "دولوكس"، و"سيكنز"، و"إنترناشيونال"، و"إنتربون"، و"إيـكا".

-انتهى-