مع بدء عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجياً، وفتح معظم الشواطئ والحدائق أبوابها للزائرين، حان الوقت التخطيط لعطلات فصل الصيف، والتفكير بالطريقة الأمثل لتمضيتها في البلد الذي نعيش فيه، مع صعوبة السفر للوجهات العالمية. وبينما نستعد لتمضية موسم الصيف في المنطقة، فإننا نواجه التحديات المتمثلة في إرتداء الملابس المتناسبة مع شدة الحر في الخارج، وبرودة الوجهات المغلقة بسبب مكيفات الهواء. من هنا ابتكرت ماكس فاشن حلاً  مميزاً، عبر إطلاق مجموعاتها الجديدة مثل - Indigo Vacay و Future  Vision  للرجال بالإضافة إلى مجموعات خاصة بالسيدات مثل Mono Magic و Monochrome Femme.

وقد تم تنظيم مجموعات هذا الموسم بأناقة تحاكي أذواق جيل الألفية الحديث، حيث تتميز بأزياء عصرية مثالية لتباين الحرارة بين المناطق المغلقة والمفتوحة، وتتضمن صوراً وتصاميماً ومطبوعات جديدة سهلة الارتداء، ما يضمن لعشاق الموضة التألق بطلة مثالية هذا الصيف. هل تبحثون عن الأزياء المناسبة لعطلات رومانسية أو مليئة بالمغامرة؟ فيما يلي أربع قوائم من الأزياء التي تضيف لطلتك لمسة من الأناقة والجاذبية. 

الطلة #1 للنساء والرجال: تساهم الأزياء التي يتم ارتداؤها على طبقات في تعزيز طلاتنا، بما يتناسب مع تباين الحرارة في فصل الصيف بين المناطق المفتوحة شديدة الحرارة، والوجهات المغلقة شديدة البرودة. يمكن في هذه الحالات ارتداء قميص من الدنيم فوق تي- شيرت قطنية، بحيث يمكن ارتداؤه وخلعه بسهولة بحسب الحرارة التي نتواجد فيها. وتشتمل الأزياء الأنيقة من مجموعة Indigo Vacay التي تطلقها ملكس فاشن، التي شيرت القطنية والقمصان الدنيم بأزرار الدنيم وشورتات الدنيم متوسطة الطول لطلة صيفية عصرية.

الطلة #2 للنساء: يمكنك ارتداء فستان مريح يخفف حدة الحرارة – حيث تعتبر الفساتين الفضفاضة بالألوان الحيوية مثالية للصيف، نظراً لخفة وزنها وتوفيرها الراحة والتهوئة المناسبة للجسم. تتميز مجموعة Mono Magic  من Max Fashion ببلوزات أنيقة وفساتين بتصاميم متنوعة بنقاط البولكا أو مطبوعات زهرية خفيفة أو خطوط عمودية جذابة. يمكن للنساء إقران ملابسهن مع الإكسسوارات مثل الأقراط المعلقة أو الحقائب المتسلسلة أو الأحذية العالية الكعب لتعزيز الأناقة.

الطلة #3 للرجال: تي-شيرتات بشعارات مختلفة، وسراويل مريحة والجينز، مناسب لموسم الصيف الحار. من التيشرتات بالرسوم المميزة إلى القمصان ذات الأكمام القصيرة، تتناسب مجموعة Future Vision من ماكس فاشن مع عشاق الموضة من الجيل Z ، الذين يتوقون إلى عرض أزيائهم الأنيقة والمميزة على الانستاغرام بأسلوب مميز.

الطلة #4  للنساء: لطلة أنيقة غير رسمية، يمكنك اختيار قميص بأكمام طويلة باللون الفاتح. في الجزء السفلي، يمكنك الاختيار من مجموعة سراويل بالازو المريحة والأنيقة أو الاختيار من مجموعة الأزياء التي تتناسب مع جميع الطلات. تتميز الأزياء في مجموعة Monochrome Femme بأناقتها وجاذبيتها ويمكن ارتداؤها لطلة مريحة تناسب المرأة العصرية. تحظى المطبوعات بشعبية كبيرة هذا الصيف، وعندما يتم ارتداؤها في صورة ظلية أنيقة مع الأكسسوارات المناسبة، فإنها بالتأكيد ستجسد الروح الشابة الجديدة للمرأة العصرية.

تهدف ماكس فاشن إلىضمان توفير الأزياء المناسبة لفصل الصيف في المنطقة. تقدم المجموعات الجديدة الأنماط الموسمية الجديدة براحة وجودة فائقة تناسب جميع العملاء - بأسعار معقولة. لتسوق المجموعات ، قم بزيارة www.maxfashion.com.