أشهر النجوم العالميين في عالم كرة القدم والفن يستعدون للمشاركة في منافسات محترفي العالم، على اللعبة الشهيرة FIFA 20 ضمن بطولة لاعبون بلا حدود، التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية بالتعاون مع الشريك التقني شركة ESL العالمية الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية، 
وعلى مدار 3 أيام من الإثارة والحماس، سيشارك نخبة من ألمع نجوم كرة القدم العالميين في مواجهات ودية تشويقية يتقدمهم نجم نادي ليفربول والمنتخب الإنجليزي "ترينت آليكساندر-آرنولد" ومواطنه النجم الدولي ولاعب نادي توتنهام "ديلي آلي"، والنجم الارجنتيني ولاعب نادي يوفنتوس "باولو ديبالا"، والثنائي البرتغالي "جواو فيليكس" نجم اتلتيكو مدريد و"آندري سيلفا" نجم آينتراخت فرانكفورت. كما سينضم إليهم نجم الغناء العالمي وعضو فرقة ون دايركشن سابقاً "ليام باين"  بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء الشهيرة والتي سيتم الإعلان عنها لاحقاً خلال الأسبوع.
بطولة FIFA 20 والتي تُعد سادس وآخر منافسات محترفي العالم ضمن بطولة لاعبون بلا حدود ستشهد أيضا في الجانب التنافسي مشاركة 8 من أفضل اللاعبين المحترفين على مستوى العالم في اللعبة الشهيرة وتنافسهم للفوز بلقب البطولة وجوائزها البالغ مجموعها 1,5 مليون دولار يعود ريعها كاملة لصالح المؤسسات الخيرية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وقال النجم ديلي آلي، الذي شارك في منافسات محترفي العالم على لعبة Fortnite ضمن بطولة لاعبون بلا حدود قبل أسبوعين: "العديد من زملائي في الفريق والاصدقاء في الفرق الأخرى يعشقون الألعاب الإلكترونية. لعبة FIFA 20 والألعاب الأخرى كانت أحد تلك الأمور التي أبقتنا على تواصل خلال الأشهر الماضية وأبقت على حماسنا ونديتنا وروح التنافس استعداداً للعودة مرة أخرى للملاعب".
وأضاف ديلي آلي قائلاً: "بطولة لاعبون بلا حدود طريقة رائعة لاجتماع محبي وعشاق الألعاب الإلكترونية من أجل هدف سام بالمساهمة في مساعدة المؤسسات الخيرية الدولية في مواجهة "كوفيد 19"، واتطلع لمواجهتي مع بأولو ومعرفة ما يملكه من مهارات"
أما ليام باين والذي يملك أكثر من 11 أغنية شهيرة منذ انطلاقه في مسيرته الفردية فعلق قائلاً: "الألعاب الإلكترونية جمعت الأفراد معاُ وقامت بتوفير بعض المتعة والترفيه للكثير في الأشهر القليلة الماضية. أنا من هواتها وعشاقها وأحب لعبة FIFA 20 لذا فأنا متحمس لمشاركتي في البطولة مع نخبة من أفضل لاعبي كرة القدم العالميين تصدياً لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مع بطولة لاعبون بلا حدود. ترينت يعيش أفضل أيامه مع ليفربول والمنتخب ولكن سنرى ما يمكنه فعله في العالم الافتراضي".
البطولة الغير مسبوقة والتي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية حققت إنجازاً جديداً في عالم الرياضة الإلكترونية بعد مرور 4 أسابيع على انطلاقها حيث أصبحت البطولة الخيرية الإلكترونية الأكبر وذلك بمشاركة أكثر من 120,000 لاعب من 72 دولة حول العالم. شهدت حتى الآن تقديم تبرعات بلغت 8,5 مليون دولار للمؤسسات الخيرية العالمية التي تقود حملة التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وذلك من اجمالي جوائز البطولة التي تبلغ 10 مليون دولار، 
وشملت قائمة المؤسسات الخيرية العالمية التي تم منحها التبرعات كل من: "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، و"اليونيسيف"، و"دايركت ريليف"، و"التحالف العالمي للقاحات والتحصين"، و"الهيئة الطبية الدولية"، و"الاتحاد الدولي للاتصالات". وتقوم جميع المؤسسات الخيرية العالمية بتوجيه تلك المساهمات نحو مشاريع تتصدى بها لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" من خلال البرامج التوعوية، دعم الأطفال والشباب، وتوفير المعدات الطبية التي تساعد في الوقاية والعلاج.
وسيتم بث مجريات البطولة مباشرة بثمانية لغات مختلفة، من بينها العربية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والماندرين لمنح ملايين المشاهدين حول العالم فرصة المتابعة و المشاهدة عن قرب كما يشمل البث أيضًا حملة لجمع التبرعات للمشجعين الذين يتابعون المباريات بشكل مباشر للمؤسسة الخيرية التي يختارونها.
وبإمكان عشاق ومحبي الرياضات الإلكترونية متابعة الأحداث عبر الرابط watch.gamerswithoutborders.com/، كما يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل من خلال حسابات البطولة على منصات التواصل الاجتماعي في تويتر و انستجرام، وكذلك يوتيوب، و فيسبوك و سناب شات عبر معرف @GWBPS.
الجدير بالذكر بأن التسجيل لازال متاحاً للجميع على البطولات المجتمعية التي ستضم منافسات "الماراثون" و "لعبة الأسبوع" و "اللعب المستمر" وعلى الراغبين بالتسجيل ببطولة "لاعبون بلا حدود" التوجه للموقع الإلكتروني: www.gamerswithoutborders.com