تحتفي مدينة دبي سنويا بالمأكولات والنكهات المختلفة من كافة المطابخ العالمية من خلال "مهرجان دبي للمأكولات" الذي يستعد للانطلاق قريباً. ومع مشاركة بعض أرقى المطاعم في المدينة في "أسبوع دبي للمطاعم- برعاية ميلي"، يجدر بالذواقة المبادرة سريعاً إلى شراء بطاقاتهم كي لا تفوتهم الفرصة.

 

يمتد "أسبوع دبي للمطاعم- برعاية ميلي" على مدار عشرة أيام تشمل جميع أنحاء مدينة دبي، وذلك خلال الفترة من 23 فبراير إلى 4 مارس 2017، يقدّم خلالها خمسة عشر مطعماً مشاركاً من أرقى مطاعم دبي قوائم طعام جاهزة لوجبات تتكون من ثلاثة أطباق بسعر 199 درهماً للشخص الواحد، ما يمنح روّاد المطاعم فرصةً مذهلة لتجربة تناول الطعام في هذه المطاعم بتكلفةٍ منخفضة، خلال فترة محدودة فقط.

 

ويركز المهرجان على تقديم أفضل ما في عالم الطهو المميز في دبي، ما يتيح لرواد المطاعم الاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها على مستوى العالم لتناول الطعام طوال أسبوع دبي للمطاعم برعاية "ميلي" وذلك في بعض أشهر الأماكن في المدينة، مثل مطعم "سكيب" في فندق برج العرب الشهير.

 

وبهذه المناسبة قال سعيد الفلاسي، مدير إدارة تنفيذي قطاع التجزئة في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تشتهر دبي بمطاعمها الراقية، ونحن محظوظون فعلاً لاختيار بعض أشهر الطهاة في العالم دبي مقراً لمطاعمهم الجديدة. ويسعدنا أن نعمل على منح روّاد المطاعم الفرصة لتذوق أرقى المأكولات بسعر خاص خلال "أسبوع دبي للمطاعم- برعاية ميلي". فبالإضافة إلى الطعام الفاخر، سيتسنى للزوار الإستمتاع بزيارة أرقى الأماكن في بعضٍ من أشهر المباني في العالم. لذلك، أشجع عشاق الطعام المبادرة إلى الحجز بسرعة للاستمتاع بتجربة طعام لا تنسى حقاً".

 

وسيتمكن الباحثون عن تجربة مطاعم جديدة ذات إطلالات رائعة من الاستمتاع بجولة مذهلة بقوارب "العَبرة" التراثية عبر الممرات المائية الهادئة لـ "مدينة جميرا" لتناول أطايب الطعام في المطعم التايلاندي "باي تاي" الحاصل على العديد من الجوائز. كما يمكنهم تأمل الأماكن الساحرة المحيطة بمطعم المأكولات البحرية الراقي "بيير شيك " المتربع على رصيفٍ بحري خاصٍ به.

 

ويمكن لروّاد المطاعم أيضاً حجز مكان في مجموعة من المطاعم التي حصل طهاتها على نجمة ميشلان، كمطعم "سوشيال" لـ هاينز بك، ومطعم "بريد ستريت كيتشن" الشهير لغوردون رامزي الذي يقدم قائمة طعام أوروبية معاصرة شهية في أتلانتس النخلة، أحد أشهر الفنادق على الإنستغرام. أما في مطعم "مارينا سوشيال"، وهو الأول في دبي للطاهي البريطاني الشهير جايسون أثرتون الحاصل على نجمة ميشلان، فستتذوقون أشهى النكهات من خلال أطباق مشاركة استثنائية. بينما سيتمتع عشاق الطعام في مطعم "رودز دبليو ون" في فندق "جروفنر هاوس" للطاهي الأسطوري غاري رودس بالديكور الجميل وأجواء الحديقة الصيفية.

 

وتتوافر الحجوزات الساعة 7:30 مساءً، أو الساعة 9:30 مساءً، ما يمنح العائلات الفرصة للحجز مبكراً في فترة الـ 7:30 لمنح محبي الطعام الصغار الفرصة لتذوق أرقى الأطباق في مجموعةٍ من أروع المطاعم في دبي.

 

وتم حجز بعض المطاعم بالكامل، لذلك نشجع الراغبين بتذوّق المأكولات الحصرية الراقية خلال أسبوع دبي للمطاعم برعاية "ميلي" القيام بالحجز عبر موقع Roundmenu، لضمان حجز طاولة وعدم تفويت هذه الفرصة.

 

 

للمزيد من المعلومات والحصول على آخر المستجدات، يمكنكم متابعة شبكات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمهرجان، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaifoodfestival.com.