من المعروف أن الترطيب من أهم العوامل التي تساعدك في الحصول على شعر صحي ومتألق. وتلعب المياه دورًا فاعلًا في منحك الشعر الصحي الذي ينمو بسرعة وبقوة، لذا يحتاج شعرك إلى كمية كافية من الماء لتحقيق ذلك. على الناحية الأخرى، تؤدي قلة الترطيب التي قد تصل إلى حد الجفاف إلى الشعور بالإرهاق العام، وتؤثر على فروة الرأس وجسم الشعرة لتؤدي في نهاية الأمر إلى تشقق الأطراف وضعف الشعرات وتكسّرها. قد يؤدي الصيام في شهر رمضان الكريم إلى قلة الترطيب نظرًا للساعات الطوال التي يمتنع فيها الجسم عن الماء وعناصر الترطيب، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى التأثير على صحة الشعر وحيويته. 

ترطيب الشعر يعني تغذيته بالبروتينات والأحماض الأمينية والفيتامينات الضرورية التي تتغلغل في ألياف الشعر وتعزّز من قدرته على امتصاص الماء والعناصر المغذية حتى يتماسك الشعر ويستعيد الترطيب. ابتكر خبراء الشعر في ﭬييرو تركيبة من أكثر البروتينات فعالية لتمنح شعرك أفضل تغذية مدعمة بالعلم والتكنولوجيا الحديثة. وتعد تكنولوجيا معالجة الحماية بالبروتين من ﭬييرو طريقة مبتكرة تعمل على تقوية الشعر وحمايته من الجذور حتى الأطراف. 

مجموعة ﭬييرو عالية الترطيب Vierro Highly Hydrating الغنية ببروتين القمح المتحلّل هي منتجات تحتوي سائل بلون العنبر الرائع معزّز بمستخلص القمح الذي يتغلغل في طبقات فروة الرأس ليقوي الشعر من المنبت وذلك يفضل خفة وزن جزيئاته. يزيد البروتين من قدرة الشعر على استقبال وامتصاص والاحتفاظ بالترطيب، كما أنه يمنح الشعر الكثافة والحجم الأكبر الناتج عن تشبع سيقان الشعر بالترطيب لتحصلي على شعر لامع ومتألق بشكل ظاهر. يساعد البروتين أيضًا في الحد من التكسّر والهيشان واتساع المسامات ليصبح الشعر أكثر صحة وأسهل في التصفيف. تحتوي مجموعة ﭬييرو عالية الترطيب أيضًا على العناصر المغذية مثل زبدة الشيا وزيت الجوجوبا لتكون النتيجة النهائية شعر أكثر صحة وقوة وحيوية ولمعانًا.

تشمل مجموعة ﭬييرو عالية الترطيب Vierro Highly Hydrating الشامبو والمرطّب وبديل الزيت.
الشامبو متوفر في عبوات 600 مل (19.50 درهم إماراتي)، 400 مل (14.75 درهم إماراتي)، 200 مل (8.50 درهم إماراتي)
المرطّب متوفر في 400 مل (11.50 درهم إماراتي)
بديل الزيت متوفر في 250 مل (11.50 درهم إماراتي)

 


منتجات ﭬييرو متوفرة في سلاسل السوبر ماركت والهايبر ماركت الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك كارفور، تعاونية الاتحاد، تعاونية الشارقة، تعاونية أبو ظبي، سوبر ماركت ليفكو، سوبرماركت المايا، وغيرها من الأسواق الفردية في الإمارات العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة : www.vierro.com وتابعونا على انستغرام من خلال: (@VierroHairExpert)