أصبح التصوير الفوتوغرافي من أهم عناصر ومكونات الهواتف الذكية في عصرنا الحاضر، فهو يساعد مستخدمي تلك الهواتف على التقاط لحظات لا تنسى بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء سواءً في أحضان الطبيعة، أم لتصوير العجائب المعمارية، وغيرها الكثير. وهكذا يقوم المستخدمون بتسجيل تلك اللحظات باستخدام هواتفهم بشكل دائم.

وعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية بوجه خاص، أسهمت التطورات التقنية التي شملت مجالات الذكاء الاصطناعي وتثبيت الصورة البصري والإلكتروني وغيرها من الابتكارات، في تحسين العدسات وتطبيقات تحرير الصور، ما سمح للمصنّعين بتعزيز جودة التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهواتف الذكية.

وتواصل فيفو جهودها لاستكشاف طرق جديدة للابتكار وتطوير منتجات تنال إعجاب المستهلكين ورضاهم. إذا كنت تبحث عن هاتف يساعدك على التقاط أجمل لحظات حياتك، فإن هاتف فيفو S1 Pro هو خيارك المثالي. ونقدم لك في ما يلي نظرة عامة عن أبرز ميزات التصوير التي يوفرها الهاتف الذكي.

صور سيلفي لا حصر لها

بفضل التحسينات في الجهاز والبرمجيات وقدرات الكاميرا، يقدم S1 Pro ميزات جديدة ومحسنة تجعل من هذا الجهاز لا غنى عنه. يتميز هذا الهاتف بكاميرا أمامية قوية بدقة 32 ميجا بكسل تمكّنك من التقاط أسلوبك المميز. ونظراً إلى خوارزميات الذكاء الاصطناعي الموجودة في برنامج الهاتف، أصبح بإمكانك التقاط صور سيلفي إبداعية رائعة.

تتيح لك ميزة Pose Master العديد من أوضاع التصوير التي تساعدك على التقاط أفضل صور السيلفي والصور الجماعية
توفر لك ميزة تجميل الوجه بالذكاء الاصطناعي (AI Face Beauty) إمكانية تعزيز حدة الصورة عبر استخدام أفضل ميزة لتجميل الوجه
تمكنّك ميزة المكياج بالذكاء الاصطناعي (AI Makeup) من تعزيز مظهرك عبر تحسين الميزات الطبيعية لوجهك بشكل فوري
تجربة تصوير جديدة

تضم الكاميرا الخلفية لهاتف S1 Pro كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل، إضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع وكاميرا الماكرو وكاميرا البوكيه، ليلبي الجهاز بذلك كافة احتياجاتك:

تضمن لك الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجا بكسل التقاط صور احترافية أينما كنت ومهما كنت تصور. وبفضل المستشعر الذي يبلغ حجمه ½ إنش والمدعوم بفتحة عدسة كبيرة قيمتها f/1.8، تتمتع الصور بجودة عالية ودقة واضحة  
تتيح لك الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل توسيع آفاق تصويرك بزاوية 120 درجة، ما يعني التقاط مساحات ومناظر طبيعية أكبر واتساع جميع الأشخاص في الصور الجماعية.
بدورها تساعد كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل على التقاط عالم جديد من العجائب فائقة الصغر. أطلق العنان لإبداعات تصويرك على مسافة 4 سنتميتر فقط، وشارك إبداعاتك على وسائل التواصل الاجتماعي
من ناحيتها، تضمن لك كاميرا البوكيه بدقة 2 ميجا بكسل التقاط صور واضحة وعالية الجودة من خلال دمج الخلفية المشوشة مع الهدف أو الجسم الواضح في الصورة لتحصل على لقطة لا مثيل لها
إن كاميرات هاتف فيفو S1 Pro ستساعدك على التصوير بجودة احترافية بغض النظر عن المشهد الذي تصوره. لذا ستكون على موعد مع صور مدهشة تسجل لك أجمل ذكريات الحياة ولحظاتها.