أصبح عالم ديزني الرائع أكبر عبر OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة. وتفتح OSN الباب أمام تجربة ترفيهية مميزة من ديزني، حيث سيتمكن مشتركو OSN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مشاهدة محتوى ترفيهي مدهش من مزود المحتوى الترفيهي العائلي الرائد في العالم، أولا وحصريا عبر شبكتهم المفضلة.

 

وباعتبارها الوجهة الأولى لأفلام وقنوات ديزني في المنطقة، ستواصل OSN تقديم مجموعة كبيرة من أضخم الأفلام وأشهر المسلسلات، وتغطية حفل جوائز الأوسكار في إطار تجديد الاتفاقية طويلة الأمد. وتعتزم الشبكة إطلاق قناة أفلام جديدة بمسمى ديزني وبتقنية HD العام المقبل، بالإضافة إلى خدمة عند الطلب Disney Forever في الأشهر المقبلة، والتي ستتضمن المسلسلات الكلاسيكية على Disney Channel المفضلة لدى الجمهور.

 

وستبقى OSN الوجهة الترفيهية الأولى لأضخم أفلام شركة Lucas Film Ltd، مثل فيلم:

Rogue One: A Star Wars Story، وDoctor Strange، وThe Incredibles 2، بالإضافة إلى نخبة من أفضل مسلسلات ABC Studios مثل Scandal وHow To Get Away with Murder، والعديد غيرها.

 

وسيحظى مشتركو OSN بفرصة مشاهدة أحدث أفلام ديزني عبر قنوات OSN قبل أكثر من سنةٍ من عرضها على شاشة أي تلفزيونٍ مدفوع أو منصة أخرى لخدمات المشاهدة عند الطلب في المنطقة. كما تستمر OSN بعرض أفضل مسلسلات استوديوهات ABC Studios التلفزيونية.

 

بهذه المناسبة قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "نستمر ببناء شراكتنا القوية مع ديزني من خلال باقة أوسع من الانتاجات المناسبة للأطفال وجميع أفراد الأسرة. إن جودة محتوى ديزني الترفيهي لا تقارن، وإضافة محتوى أكثر عبر خدمات عند الطلب لمشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان ستوفر خيارات إضافية لمشتركينا. وترسي شراكتنا طويلة الأمد مع ديزني معايير جديدة للقطاع، حيث ترفع مستوى الترفيه المنزلي وتمنح قيمة أكبر لمشتركينا".

 

وستقدم OSN لمشتركيها المزيد من أفلام ديزني عبر قنواتها وخدمات المشاهدة عند الطلب بما فيها العديد من الأفلام الكلاسيكية. وسيكون المشاهدون على موعدٍ مع قنواتٍ مخصصة وعروضٍ مشوقة لأضخم سلاسل الأفلام من إنتاج ديزني.

 

بدوره قال شفيق نجا، مدير عام ديزني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرنا أن نعزز علاقتنا طويلة الأمد والحيوية مع OSN عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستتمكن العائلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من مشاهدة المحتوى العائلي المميز الذي تشتهر به ديزني من خلال القنوات والخدمات الجديدة والمخصصة. الجميع لديه ما يفضله من محتوى ديزني، لذا يمكنكم الاستمتاع به وأكثر عبر OSN".

 

وباعتبارها المزود الوحيد لقنوات Disney XD، وDisney Junior، وDisney Channel HD، قامت OSN بتعزيز تجربة المشاهدة على شبكة الإنترنت وعند الطلب بما يتيح الوصول إلى محتوى ديزني في أي وقتٍ ومن أي مكان. وذلك عبر إطلاق ثلاث خدماتٍ رقمية جديدة، وهي Disney Channel Pop Pick Play، وDisney English، وDisney Channel Hindi. كما سيحظى مشاهدو OSN بفرصة الوصول إلى مجموعةٍ مميزة من مسلسلاتهم المفضلة عبر خدمة  ABC Studios on Demand، والأفلام الكلاسيكية عبر خدمة Disney on Demand.

 

وبهدف استقطاب المجتمع المحلي بشكل أكبر، توفر Disney XD خلال عام 2018 ميزة الدبلجة باللغة العربية لتكون مناسبة أكثر للعائلات في المنطقة، بالإضافة إلى Disney Junior وDisney Channel HD اللتين توفران خيارات الترجمة والدبلجة فعلياً.

 

استكشف عالم أضخم الأفلام

إن تجديد شراكة OSN مع ديزني تعني أن يتوفر للمشتركين أوسع مجموعة من أضخم الأفلام الشهيرة، بما فيها جميع أفلام LucasFilm Ltd، كجزء من الصفقة، التي تشمل جميع أفلام سلسلة Star Wars القديمة والجديدة، حيث سيحظى مشتركو OSN الآن بفرصة مشاهدة العرض الأول لفيلم Rogue One: A Star Wars Story الذي تم إطلاقه في دور السينما في ديسمبر 2016.

 

ومن Marvel، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بأضخم الأفلام، بما في ذلك Doctor Strange، وGuardians of the Galaxy Vol.2، وThor: Ragnarok، وAvengers: Infinity War، وBlack Panther، وغيرها. بينما تقدم Pixar Animation التابعة لشركة ديزني، للأطفال والعائلة مجموعة مميزة من الأفلام والعروض مثل Finding Dory، وCars 3، وThe Incredibles 2. بينما تقدم شركة Disney Buena Vista، التابعة أيضاً لديزني، باقة من الأفلام والعروض الكلاسيكية مثل Beauty and the Beast، وPirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales، وغيرها. أمّا شركة Walt Disney Animation Studios، فتقدم أفلام عديدة، بما فيها فيلم المغامرة الأنيميشن الموسيقي الذي طرح مؤخراً، Moana.

 

باقة من أشهر المسلسلات

توسع الشراكة مع ديزني محتوى المسلسلات في OSN إلى مستوى جديد من خلال تقديم أفضل المسلسلات الحائزة على جوائز من استوديوهات ABC Studios، مثل: How to Get Away with Murder، وScandal، وGrey’s Anatomy، وCriminal Minds، وOnce Upon a Time، وSecrets & Lies، وDevious Maids، وThe Catch، وغيرها.

 

كما سيحظى مشتركو OSN بفرصة مشاهدة أبرز المسلسلات الكوميدية الناجحة مثل Black-ish، وBaby Daddy، وYoung & Hungry، وغيرها. إلى جانب باقة من مسلسلات المغامرة والتشويق من Marvel مثل Agents of S.H.I.E.L.D، وAmerican Crime، وبرامج المنوعات مثل Amazing Race، وThe View، وThe Chew.

 

تجربة مميزة للمتابعة عبر الإنترنت

وتعتبر خدمة Disney Channel Pop Pick Play المنصة الأولى لمشاهدة جميع برامج ديزني. حيث يبث القسم الخاص بديزني أكثر من 600 حلقة مميزة كل سنة، مع توفر 180 حلقة من برامج ديزني الترفيهية في أي وقت.

 

وبدورها توفر خدمة Disney English منتجات تعليمية باللغة الإنجليزية تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، وتستعين بشخصيات ديزني لمساعدة الشباب على تعلم اللغة الإنجليزية وتنمية شغفهم تجاهها، حيث تقدم وحدتين تضمان ما مجموعه 52 درساً. ومن المقرر استحداث وحدة ثالثة خلال عام 2018.

 

وستتضمن Disney Channel Hindi 200 عرض كل عام من محتويات ديزني التي تنتجها شركة Disney India. ويمكن مشاهدة 100 عرض منها عند الطلب وفي أي وقت.

 

بينما تنطلق خدمة عند الطلب الجديدة Disney Forever في الأشهر القادمة، وستتضمن البرامج الكلاسيكية من قناة Disney Channel.

 

للمزيد من التفاصيل حول المحتوى الترفيهي المميز من ديزني والمتوفر عبر OSN، زوروا موقعنا عبر الإنترنت: www.osn.com