عبرت النجمة الشابة سارة الشامي عن بالغ سعادتها بخوضها السباق الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل "فرصة ثانية" الذي تخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري، مشيرة إلى أنها كانت تنتظر هذا التعاون.
وأضافت سارة الشامي في بيان صحفي لها اليوم الخميس أنها رشحت للعمل عن طريق المخرج مرقس عادل، شعرت بسعادة كبيرة بعد ترشيحها له لرغبتها في خوض تجربة مع الفنانة ياسمين صبري، بجانب السيناريو الجيد الذي يتميز بخفيته، والشخصية التي تقدمها تشبهها كثيرًا.
وأضافت "الشامي" أن المسلسل يدور حول العلاقات الاجتماعية التي نمر بها في حياتنا الطبيعية، مثل علاقات: "الأصحاب ببعضهما، الحب والارتباط، أب وإبنته، الأسرة داخل بعضها".
وعن الشخصية التي تقدمها أشارت إلى أنها تقدم دور فتاة تدعى "شيرين" وهي الصديقة المقربة لـ"ملك" والتي تقوم بشخصيتها الفنانة ياسمين صبري، والتي تشاركها كل حياتها بتفاصيلها وعلى طول مع بعضهما، وعندما تمر بمشكلة كبيرة تقف بجانبها وتحاول مساعدتها وحلها معها، مؤكدة على أن العمل سينال إعجاب الجمهور لأنه خفيف وعائلي يشبه حياتنا اليومية الطبيعية.
وفيما يخص كواليس المسلسل أكدت على أنها كانت جيدة جدًا خصوصًا وأن أغلبيه الفنانين المشاركين بالعمل شباب، وتربطهم علاقة صداقة، لذلك لم يكن هناك توتر أو الشعور بالانزعاج، وعن كواليسها مع ياسمين صبري أشارت إلى أنها أحبتها كثيرًا وأصبحت من أصدقائها المقربين ويحكون مع بعضهما كل ما يمرون به.
ولفتت إلى أن "صبري" شخصية ذكية وعلى طبيعتها جدًا، متابعة: "والغريبة أنها تضحك في الحقيقة كثيرًا.. وفكاهية على عكس ما يتوقعه الجميع منها ومن شخصيتها الجادة" مؤكدة على ضرورة تقديمها عملًا كوميديًا.
واختتمت سارة الشامي بيانها برساله خاصة لجمهورها والشعب المصري قائلة: "يارب المسلسل يعجبكم وكل سنة وانتم طيبين ويكون رمضان وش سعد على الجميع ونخلص من الفتره الصعبة اللى بنمر بيها وفيروس كورونا ينتهي.. وأتمنى للجميع إن محدش يشوف حاجة وحشة في الناس اللى بيحبها".
وتشارك النجمة الشابة سارة الشامي في مسلسل "فرصة ثانية" بجانب الفنانين: ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، وهبة عبدالغني، وكريم عبدالخالق، وعصام السقا، وغفران محمد، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.