أعلنت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر، عن إطلاق جهاز تنقية الهواء AirPure Zayn الجديد، والذي يتضمن نظام تنقية الهواء من 5 مراحل ويوفر هواءً أكثر أمانًا ونظافة.

تم اختبار جهاز AirPure Zayn الجديد والمحسّن واعتماده من جانب المركز الأوروبي لأبحاث الحساسية (ECARF)، وهو يقوم على أحدث التقنيات الحديثة والمبتكرة ويجمع بين قوة HPP+ Electrostatic، والأشعة فوق البنفسجية (UV)، وتكنولوجيا فلتر بلازما الأيون الفائق الدقة (Ultra-Plasma Ion Filter) في جهاز واحد لمنع تلوث الهواء في الأماكن الداخلية.

يتميز جهاز AirPure Zayn بنظام تنقية هواء استثنائي من 5 مراحل، ويعمل على التخلص من 99.8٪ من الملوثات الداخلية، التي تشمل الجسيمات المحمولة والمواد المسببة للحساسية والفيروسات والبكتيريا والفطريات والعفن والروائح الكريهة والمركبات العضوية المتطايرة (VOCs).

وفي تصريح لها، تقول إيمورن لي، مديرة قسم المنزل والمعيشة في كيونت: "باعتبار أن الأشخاص يقضون معظم أوقاتهم في المنزل أو العمل، فمن الضروري بالنسبة لهم أن يتأكدوا أن الهواء المحيط بهم آمن ونظيف".

وأضافت إيمورن لي: "كشفت الدراسات الحديثة أن الهواء في الأماكن الداخلية أكثر تلوثًا بمقدار خمس مرات من الهواء الموجود بالخارج كمعدل وسطي. وتظهر دراسات إضافية أن تنفس الهواء الملوث بشكل مستمر يمكن أن يؤدي إلى ضعف جهاز المناعة. الهواء النظيف ليس مهمًا فقط، وإنما ضروري للجميع، وهذا ما يجعل أجهزة تنقية الهواء ضرورة لا يجب الاستغناء عنها في المنزل. وبالنسبة لجهاز AirPure Zayn، فإنه يعالج تركيزات الملوثات في الأماكن المغلقة، ليجعلها بيئة أكثر أمانًا لجميع الأفراد".

ومن خلال عملية التنقية القوية التي تشمل 5 مراحل، فإن جهاز AirPure Zayn الجديد والمحسن لا يعمل فقط على تنقية وتعقيم الهواء الداخلي فحسب، وإنما يغطي قرابة 36 مترًا مربعًا من المساحة الداخلية.

ولا يقتصر دور جهاز AirPure Zayn على تنقية الهواء وإزالة الملوثات العامة فهو المنتج الأول والوحيد من نوعه الذي يأتي مع بطاقة الطاقة Amezcua. وهذا يجعل الهواء الداخلي أكثر انتعاشًا ويساعد على تخليص المنزل من الضباب الإلكتروني.

وبفضل وجود مستشعر مدمج لجودة الهواء، ومزايا الوضع الليلي، وقفل الأطفال، ومؤشر تغيير فلتر HPP+ لمساعدة المستخدم على المحافظة على جهاز AirPure Zayn بشكل جيد، فإن الجهاز الجديد والمبتكر وسهل الاستخدام، يتناسب مع روتين الحياة اليومية مع ثلاث مستويات سرعة يمكن أن يتم ضبطها تلقائيًا لمدة 2 أو 4 أو 8 ساعات.

نظام تنقية القوي من 5 مراحل:

المرحلة الأولى: الفلتر الأولي
يزيل الجزيئات الكبيرة مثل الغبار أو وبر الحيوانات الأليفة وغبار الطلع

المرحلة 2: فلتر بلازما الأيون الفائق الدقة
يعمل على إذابة وإزالة أكثر من 99٪ من الفيروسات والبكتيريا والجراثيم الموجودة في الهواء ويقوم بتحويل الملوثات إلى عنصر H2O الآمن.

المرحلة 3: فلتر HPP+ *
يزيل الجزيئات المحمولة بالهواء والتي تقل مساحتها عن 0.1 ميكرون والكائنات المجهرية والفيروسات والبكتيريا والفطريات والعفن والغبار وكذلك الأبخرة السامة والغازات الضارة الأخرى مثل المركبات العضوية المتطايرة والفورمالديهايد وأول أكسيد الكربون.

المرحلة 4: فلتر الكربون المنشط
يزيل الروائح الكريهة والغازات والأبخرة.

المرحلة 5: الأشعة فوق البنفسجية
يزيل الجراثيم والبكتيريا والفيروسات التي لم تتم إذابتها بواسطة فلتر بلازما الأيون الفائق الدقة. والأشعة فوق البنفسجية آمنة لجسم الإنسان ولديها قدرات مضادة وممتازة ضد للجراثيم.

السعر 770 دولار  أمريكي
لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: https://www.qn-uae.ae/ar/home-and-living/airpure/airpure-zayn