: أعلن مستشفى مركز كليمنصو الطبي في دبي عن إطلاق خدمات التطبيب عن بعد للمرضى في كافة الاختصاصات من خلال الهاتف أو الفيديو وسيقوم المعنيون في المستشفى بوصل المرضى مع نخبة من الأطباء الاستشاريين المرخصين في مختلف الاختصاصات . وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم الجهود الوطنية في الدولة للحد من جائحة كوفيد-19 عن طريق تقليل الاحتكاك بين الناس قدر الإمكان. 
وفي إطار تعليقها على هذه الخطوة قالت الدكتورة رولا حمود، المدير الطبي لمركز كليمنصو دبي: "يعد قطاع الرعاية الصحية قطاعاً حيوياً، لذلك يجب دائماً إيجاد الحلول المناسبة لتوفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة بغض النظر عن الظروف والشروط المحيطة. ولقد قمنا اليوم بإطلاق مجموعة من الخدمات التي تشجع الناس على الالتزام في منازلهم. مع حرصنا على متابعة واستمرارية العلاج "  
وقد أطلق مستشفى مركز كليمنصو الطبي في دبي، الذي باشر أعماله منذ أسابيع قليلة في مدينة دبي الطبية 2 ، مجموعة من الخدمات بما يتماشى مع الوضع الراهن بما في ذلك خدمة التطبيب عن بعد وخدمات توصيل الأدوية إلى المنازل إلى جانب خدمات الرعاية الصحية المنزلية وخدمة جمع عينات الفحوصات من المرضى عند الحاجة.
وأضافت الدكتورة رولا حمود: "نطمح من خلال هذه الخطوة إلى تقديم خدمات طبية متكاملة للأسر في منازلهم بما يوفر لهم الحماية الكاملة وأعلى درجات الرعاية المطلوبة من خلال فريقنا من الأخصائيين في مختلف المجالات الطبية والتمريض ".
تجدر الإشارة إلى أن مستشفى مركز كليمنصو الطبي كان قد باشر تقديم خدماته في دبي، منذ أسابيع قليلة وتم تجهيزه بأحدث التقنيات العالمية بسعة 100 سرير. وهو جزء من شبكة مستشفيات كليمنصو ميديسن، بما فيها مركز كليمنصو الطبي في بيروت والرياض، إذ سيعمل المستشفى الجديد على جلب الخبرات الطبية العالمية الرائدة إلى دبي، بما يعزز من مكانة الإمارة كوجهة طبية رائدة على مستوى المنطقة.