كشفت منصة "بوك ماي شو" (BookMyShow)، وهي شركة عالمية متخصصة في الترفيه الخارجي، عن بدء عروض قناتها اليومية للترفيه المنزلي بعنوان "لايف فرم إتش كيو" (Live from HQ)، حيث ينطلق البرنامج بمشاركة طيف واسع من الفنانين العالميين وروّاد الموسيقى في الإمارات العربية المتحدة. 
وتوفّر هذه القناة، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع شركة إدارة أعمال المواهب الهندية "بيج باد وولف"، سلسلةً مخصّصةً من البث المباشر على الإنترنت، لتطرح برامج يومية من 9 عروض ضمن قائمة تشغيل متنوعة خلال الفترة من 25 ولغاية 30 أبريل 2020.
 وأكّد سدير سيال، الرئيس التنفيذي لشركة "بوك ماي شو" الشرق الأوسط، بأن جميع العروض المباشرة لكافة الفنانين المشاركين من شتى أنحاء العالم ستنطلق بعد مغيب الشمس احتراماً لتقاليد شهر رمضان المبارك، حيث قال:"من الرائع أن نشهد هذا التلاقي الملهم لمجتمعنا العالمي في الوقت الحالي. فمع اجتماع الموسيقيين من حول العالم لأداء عروض مباشرة على الإنترنت، كان من الطبيعي أن نطرح الإصدار الموسيقي من سلسلة لايف فرم إتش كيو، والتي تسعى إلى رفع المعنويات في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها، فهي تقدّم منصةً مثاليةً تمكّن الفنانين من أداء دورهم في ترفيه الجمهور".
ويبدأ البرنامج الموسيقي لسلسلة "لايف فرم إتش كيو" اعتباراً من يوم 25 أبريل عند الساعة 8:30 مساءً مع مجموعة من إبداعات فرقة "ذا بوكس تونز" بمشاركة غاري ولويز المفضّلة لدى الإماراتيين والحائزة على العديد من الجوائز، والتي أصدرت مؤخراً أغنيةً فرديةً شكّلت نقطة تحوّل في تاريخ الفرقة بعنوان "نو أورديناري هيرو".
 ويضيف سيال: "من الطبيعي أن ينال أداء ذا بوكس تونز إعجاب الجميع، فهي فرقة اسكتلندية كندية مرحة تلتقي فيها فنون الروك والبوب، حيث تعمل بالتعاون مع شركات تسجيل مرموقة مثل يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط، كما تواصل مشوارها الريادي لإلهام الجمهور والفنانين من خلال أغنية موجهة للمجتمع من كافة الثقافات. لذلك من المتوقع أن يقدموا لوحةً فنيةً لا تُنسى عبر عرض منزلي مباشر، خاصةً بعد الأداء الرائع الذي جمع الفرقة مع أبرز الأسماء في عالم الموسيقى، من بينهم ليام غلاغير وستيريوفونيكس وكايسر تشيفس، إضافة إلى فاريل ويليامز وإنريكي إجليسياس وغيرهم الكثير".
وتغطي قائمة العروض الكاملة طيفاً واسعاً من الأنماط الموسيقية، انطلاقاً من الكلاسيك والجاز، وصولاً إلى بوليوود والبوب والهيب هوب والآر آن بي، إضافة إلى أداء مجموعة من عروض السول ومنسقي الموسيقى. وفيما يلي القائمة الكاملة لعروض "لايف فرم إتش كيو":

الأحد 26 أبريل:
 الساعة 7:30 مساءً فيرو بولي المعروفة باسم "كوين بي"، وهي عازفة بيانو ومغنية رئيسية في فرقة "أدفانسد كرييتشر باند"، وقد سجلت هذه الموسيقية الموهوبة أول ألبوماتها الأصلية منذ 7 سنوات فقط.
 الساعة 8 مساءً أبدعت مغنية السوبرانو الصربية آنا كوفاسيفيتش على مسارح أستراليا وألمانيا وصربيا. وهي تعمل كمدرسة في مركز الفنون الموسيقية المرموق، كما تؤدي كعازفة منفردة أو ضمن موسيقى الحجرة.
 الإثنين 27 أبريل:
 الساعة 7:30 مساءً تُعدّ أسيس كور، التي ذاع صيتها كمغنية بلاي باك والحائزة على العديد من الجوائز، من أشهر الأسماء اللامعة في بوليوود، حيث أدّت بصوتها الأغنية الأبرز في فيلم Kesar، والتي تصدّرت قائمة الأغاني الأكثر بثّاً على خدمة JioSaavn وحصدت أكثر من 500 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
 الثلاثاء 28 أبريل:
 الساعة 7:30 مساءً قدمت المغنية ديان أو سوليفان عروضاً موسيقيةً في أبرز المواقع العالمية الراقية.

الساعة 8 مساءً عمل الفنان بهرام سيجانبوريا كطيّار محترف في فلوريدا قبل أن يتسلّق سلم الشهرة، حيث تعرّف على مجموعة من الموسيقيين الموهوبين وأسّس من خلالهم فرقة "بيست كيبت سيكريت". لتبدأ معها قصة الشهرة الواسعة.
 الأربعاء 29 أبريل:
 الساعة 7:30 مساءً يُعدّ محمد عرفان من أبرز مغني البلاي باك الخاصة بأفلام بوليوود، وهو من الأسماء الحائزة على جوائز مرموقة في مجال الأغاني الرومانسية.

 الساعة 8 مساءً أرقم البري، وهو مغني سول إماراتي يحاول إحداث نقلة نوعية في عالم الموسيقى وريادة الأعمال. يجمع أرقم بين المدرسة الفنية القديمة والتوجهات المعاصرة في موسيقى السول، كما تحمل كلماته الكثير من الإيجابية والتفاؤل، وتجسّد إصداراته الموسيقية جوهر الإمارات بما فيها من مزيج فريد بين القيم التقليدية والحداثة.
 الخميس 30 أبريل:
 الساعة 9:30 مساءً: يُعدّ كاران بهاتيا المعروف باسم "دي جيه كاران" من أبرز الاسماء الرائدة في تنسيق الأغاني والإنتاج على مستوى دبي. وقد نالت أغنيته الفردية جائزة أفضل إصدار دي جيه موسيقى آسيوي، وتجاوزت المليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

الساعة 10:30 مساءً دي جيه جيف في المنزل! شارك دي جيه جيف المتخصص في موسيقى الهيب هوب والآر آن بي في مهرجان "ريد فيست" الموسيقي في دبي إلى جانب دي جيه سنيك ومغني الراب ماكليمور، كما أدى على خشبة المسرح مع نخبة النجوم أمثال شاه روخ خان واريجيت سنج وبادشاه.
وخلال الإصدار الموسيقي لسلسلة "لايف فرم إتش كيو"، سيحظى أنجح عمل إماراتي بفرصة استثنائية لنشره في الهند التي تُعدّ ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان، وذلك من خلال عرضه ضمن برنامج "لايف فرم إتش كيو الهند".
ويمكن للمتابعين الاطلاع على القائمة الكاملة للفنانين الذين أكدوا مشاركتهم في سلسلة "لايف فرم إتش كيو"، والتسجيل لمشاهدة العروض اليومية والحصول على تحديثات دورية عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.bookmyshow.com ، كما سيتم طرح تحديثات إضافية حول السلسلة وجدول المواعيد والعروض المستقبلية المرتقبة على الموقع الإلكتروني وعبر صفحة "بوك ماي شو" الرسمية على موقع إنستاجرام ‎@bookmyshow_uae