كشفت سرود للضيافة، ذراع دبي للتجزئة لخدمات الضيافة المتكاملة في إمارة دبي، عن عروض مطاعمها خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستقدم مطاعم النافورة وباي تاي وذا داك هووك وتراتوريا توسكانا وجبات رمضانية خاصة صديقة للبيئة ومناسبة لجميع الأذواق.
وستتاح الفرصة للجميع لطلب وجباتهم المفضلة عبر الإنترنت من مطاعم سرود للضيافة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يقدم مطعم النافورة وجبات إفطار لبنانية تقليدية، في حين سيقدم مطعم ذا داك هووك أشهى أطباق اللحومات. أما مطعم باي تاي فسيقدم أطباقه التايلندية الشهيرة المخصصة لشخصين، وسينفرد مطعم تراتوريا توسكانا بالأطباق الإيطالية الشهية. كما يواصل نودل هاوس، حملة ’دعم أبطال خط الدفاع الأول‘ بتوصيل الخضروات الطازجة التي يتم انتاجها بالتعاون مع ’فيجي تيك‘ لجميع العاملين في القطاع الصحي، حيث يمكن لأيٍ من العاملين في هذا القطاع التواصل مع ’ذا نودل هاوس‘ عبر صفحة المطعم على فيسبوك (https://www.facebook.com/thenoodlehousedxb/). كما ويوفر المطعم كامل قائمة مأكولاته للطلبات الخارجية بما يتيح للصائمين تجربة إفطار آسيوية شهية.
كما تنظم سرود للضيافة جلسات فلو الحوارية الرمضانية التي تقام كل عام، حيث ينظم فريق العمل جلسات هذا العام عبر الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي انسجاماً مع إجراءات الوقاية من مرض كوفيد-19. وتستضيف الجلسات عدداً من الخبراء لمناقشة مجموعة من المواضيع الثقافية والاجتماعية. وسيتم نشر موعد المجلس الحديث على حساب فلو على الإنستاجرام @flowdubai  الأسبوع المقبل.
 كما تنفرد سرود للضيافة بالبث المباشر لوجبة الإفطار من مطعم النافورة مع كبير طهاة المطعم الشيف علي فؤاد، للحفاظ على تراث الأمسيات الرمضانية العريق في هذا المطعم. واختتمت والش: "نحن حريصون على ألا يشعر أحد بالوحدة خلال لحظة الإفطار".

ملاحظات للمحررين
 معلومات إضافية عن خدمة توصيل وجبات الإفطار من مطاعم مجموعة سرود للضيافة.
 
وجبة الإفطار التقليدية: مطعم النافورة
 بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن مطعم النافورة اللبناني عن قائمة الطعام الخاصة بالشهر بالفضيل. ويقدم المطعم تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق العربية التقليدية ضمن علب خاصة للتوصيل خلال الشهر الفضيل. تتراوح الأسعار بين 265 درهم لشخصين، و495 درهم لأربع أشخاص، و665 درهم لستة أشخاص.
وتشمل الوجبة المستوحاة من مطبخ بلاد الشام، والتي يتألق الشيف علي بإبداعها، حبات التمر، والمشروبات الرمضانية، وتشكيلة من أصناف الحساء، والمقبلات الباردة والساخنة، إلى جانب الأطباق الرئيسية والحلويات. وسيتم تحضير جميع أطباق وجبة الإفطار مسبقاً لتكون جاهزة قبل موعد أذان المغرب، علماً أن بعض المأكولات قد تتطلب التسخين في المنزل، وفقاً لتعليمات التعبئة والتغليف.
 يمكن للضيوف الاختيار من قائمة الأطباق التقليدية الرئيسية، مثل الأوزي بلحم الغنم، أو المغمور، أو تشكيلة المشاوي. وتشمل قائمة الحلويات أطباقاً شهيرة، مثل أم علي، وكيكة الشوكولاتة والهيل، وغيرها.
التفاصيل: للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة المطعم على موقع فيسبوك عبر الرابط: (https://www.facebook.com/AlNafoorahDubai/)
يرجى ملاحظة أن الطلب يتم قبل 48 ساعة من موعد التوصيل. يمكن لضيوف المطعم في دبي الطلب عبر الهاتف: 800666353، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 وجبات الإفطار البديلة: مطعم تراتوريا توسكانا
يُعدّ تراتوريا توسكانا واحداً من أشهر المطاعم الإيطالية وأكثرها أصالة في دبي. ويقدم المطعم هذا العام تجربة فريدة لتحضير الإفطار في المنزل من قبل الضيوف، حيث يقوم المطعم بتوصل المتطلبات وطريقة التحضير لأطباق المقبلات وتشكيلة من أصناف المعكرونة والبيتزا والسلطة، مع حلوى التيراميسو مقابل 145 درهم.
 وتشمل تشكيلة المقبلات طبق بوليتو إن أوميدو (كرات من اللحم البقري والنقانق) وطبق جامبيريتي أول أجيلو (جمبري بالثوم والبقدونس وخبز السوردو المخمر). أما تشكيلة المعكرونة فتشمل أربعة أصناف منها كابيليتي دي ماجرو (حشوة جبنة الريكوتا وسبانخ، وصلصة كريمة الجوز)، وتاجيلاتيل ألا بولونيز (معكرونة تالياتللي طازجة مع لحم بقري بريسكيت) وغيرها. وتضم تشكيلة البيتزا بيتزا بوفالينا (جبنة بافالو موتزاريلا، وطماطم، وحبق)، وبيتزا ديافولا (جبنة موتزاريلا، وطماطم، وسلامي بقري حار، وفلفل حلو مشوي) وغيرها. أما السلطة فيتم توصيلها مع صلصة؛ وبالنسبة للحلويات فيتم تقديم حلوى التيراميسو التي يشتهر بها المطعم. ويتوفر خيار إضافي لأطباق الأطفال الصغار، مثل بيتزا مارجريتا، أو بيتزا بروسيوتو إي فونغي، أو سباغيتي كاربونارا، أو بيني بولونيز مقابل 30 درهم لكل طبق.
التفاصيل: للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة المطعم على موقع فيسبوك عبر الرابط: (https://www.facebook.com/TrattoriaToscanaDubai/)    سيتم توفير تعليمات الطبخ مع كل طلب توصيل 
يرجى ملاحظة أن الطلب يتم قبل 48 ساعة من موعد التوصيل. يمكن لضيوف المطعم في دبي الطلب عبر الهاتف: 800666353، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 وجبات الإفطار البديلة: مطعم باي تاي
 خضع مطعم باي تاي التايلاندي الحائز على العديد من الجوائز في فندق جميرا القصر مؤخراً لعملية تجديد واسعة. واحتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، عمل كبار الطهاة المتخصصين بالمطبخ التايلاندي على إعداد قائمة إفطار العطاء، المكونة من ثلاث أطباق، لتوصيلها ساخنة وجاهزة للأكل.
 وتضم القائمة التي تكلف 265 درهم إماراتي لشخصين مجموعة من الأطباق التايلاندية التقليدية الحصرية والمميزة، التي تشمل سيت جاي (شريحة الدجاج المتبلة المشوية)، وجيانغ بانانغ جاي (دجاج بالكاري الأحمر الكريمي)، ومانجو باناكوتا الشهير (يقدم مع الأرز اللزج الحلو وكريما جوز الهند)، وتم إعداد جميع هذه الوصفات لمشاركة روح العطاء.
 التفاصيل: للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة المطعم على موقع فيسبوك عبر الرابط: (https://www.facebook.com/PaiThaiDubai/)  سيتم توفير تعليمات الطبخ مع كل طلب توصيل 
 يرجى ملاحظة أن الطلب يتم قبل 48 ساعة من موعد التوصيل. يمكن لضيوف المطعم في دبي الطلب عبر