أعلنت ديش، الشركة الشهيرة بتقديم المأكولات والمشروبات وتنظيم الفعاليات، عن طرح قائمتها الرمضانية المميزة في دبي للعام الخامس على التوالي. وقد انطلقت ليالي رمضان من ديش للمرة الأولى في عام 2016، كتجربة إفطار فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل، لتزخر على مدى أربعة أعوام بالأطايب والنكهات المستوحاة من الشرق الأوسط، وسط ديكورات مغربية وأجواءٍ مثالية لاجتماعات العائلة والأصدقاء والزملاء.

وكان من المقرّر توفير هذه التجربة المؤقتة يومياً من غروب الشمس وحتى الساعة 9:30 مساءً ابتداءً من يوم الأحد 26 أبريل ولغاية يوم السبت 23 مايو في مستودع رقم 4 بمنطقة القوز في دبي. إلّا أن الظروف الراهنة هذا العام ستحُول دون إحياء ليالي رمضان في موقعها المزمع، لكن سيقدّم فريق المطعم القائمة الرمضانية المتنوعة للضيوف في منازلهم عبر خدمة تقديم الطعام المرموقة والتي يشتهر بها المطعم ضمن المنازل.

وتعليقاً على ذلك، قال ريان توماس، الشيف التنفيذي لتجربة ليالي رمضان من ديش: "لاقت تجربة ليالي رمضان من ديش إعجاب العملاء، ويسرنا أن تعود من جديد للعام الخامس. كما نتطلع إلى تقديم تجربة إفطار استثنائية لضيوفنا في منازلهم هذه المرة".

كما يوفر ديش للضيوف في شهر رمضان الكريم قائمة إفطارٍ من 3 أطباق تضم باقة من أصناف المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات، بما فيها حمص الشمندر المحمر واليقطين وحبة البركة والذي يقدم مع الخبز العربي والخبز المحمّص. إلى جانب لفائف الدجاج المتبل بالسماق مع المانجو والفلفل وطبق كتف الضأن المطهو على نار هادئة بالتوابل الشرق أوسطية ويقدم مع أرز بيلاف وكونفيه الزبادي بالثوم. ولعشاق المأكولات النباتية، يقدم ديش تشكيلة شهية من الأطباق يبرز فيها الكوسا المحمر والمحشو بالفلفل والبابريكا المدخنة وجبنة فيتا النباتية. كما يدلل المطعم الأنيق رواده من الأحبة الصغار ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بقائمة لذيذة من الأطايب، بما فيها كفتة الدجاج مع الأرز الأصفر وصلصة الزبادي.

وأضاف توماس: "يوفر ديش خدمات تقديم طعام داخل المنازل لقائمة ليالي رمضان للراغبين بإقامة وليمة إفطار خاصة تضمن لهم ولأحبائهم تجربة لا تنسى".

يبلغ سعر قائمة الطعام التشاركية المؤلفة من 10 أطباق مستوحاة من الشرق الأوسط لهذا العام 200 درهم إماراتي للشخص الواحد بما فيها ضريبة القيمة المضافة. وتشمل القائمة مجموعة من الأطباق التشاركية الخاصة من ديش التي يتمّ توصيلها إلى المنازل، مع الحاجة إلى تقديم الطلب قبل 24 ساعة لـ 4 أشخاص كحدّ أدنى. كما يمكن للعملاء الاختيار بين خدمة توصيل الطلبات للمنازل أو خدمة المائدة المفتوحة الراقية التي يقوم فريق ديش بإعدادها في المنزل خلال الشهر الفضيل. وتتوافر الخيارات النباتية وقائمة طعام مخصصة للأحبة الصغار تبعاً للطلب، ويمكن للأطفال ممن لم تتجاوز أعمارهم 6 سنوات تناول الطعام مجاناً، فيما يحظى الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 - 12 سنة بخصم بنسبة 50%.

تجدر الإشارة إلى أن جميع المنتجات الغذائية التي يعتمدها ديش في إعداد المأكولات تقدمها باقة مختارة من الموردين المميزين، كما يلتزم ديش بجميع التوصيات الصادرة عن هيئة الصحة بدبي ومنظمة الصحة العالمية وذلك لضمان صحة وعافية عملائه خلال الفترة العصيبة التي يمر بها العالم. ويولي ديش أهمية كبيرة لسلامة فريق العمل وجهوزيته لتقديم أرقى مستويات الخدمة التي تتيح للعملاء اختبار تجربة تناول طعام لا يمكن نسيانها.