أعلنت دبي فستيفال سيتي، الوجهة العقارية الرائدة والمشروع العقاري المتكامل التابع لمجموعة الفطيم العقارية، عن مشاركتها في مبادرة #بالأزرق_لأجلكم العالمية مع عدد من الوجهات من مختلف أنحاء دولة الإمارات في 16 أبريل،  لتسليط الضوء على أهمية دور الأطباء والعاملين في قطاع الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية، وجهودهم الحثيثة التي يبذلونها يومياً لحماية المجتمع، وتقديراً لالتزامهم وتفانيهم وتضحياتهم في ظل هذه الظروف غير المسبوقة.
وبعد انطلاق الحملة في شهر مارس في المملكة المتحدة ووصولها إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، انضمت إليها كل من إيطاليا وفرنسا وإسبانيا وأستراليا والشرق الأوسط. حيث تهدف الحملة إلى ابتكار لحظة تضامن عالمية و تقديم  الشكر و العرفان لأبطال هذه الأزمة، في ظل هذه الفترة العصيبة من الانعزال العالمي وحالة عدم اليقين.
وفي خطوة لإظهار الدعم لهذه المبادرة، قامت مختلف الوجهات التابعة لمجموعة الفطيم في دبي فستيفال سيتي بإضاءة واجهات مبانيها باللون الأزرق ومن ضمنها دبي فستيفال سيتي مول وفنادق إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن ومرسى بلازا.
تجدر الإشارة إلى أن مراكز الفطيم هيلث هَاب، والتي تم افتتاحها حديثاً، تعمل جميعها كمراكز للكشف عن عن كوفيد- 19، و تنتشر في جميع أنحاء دبي بما فيها دبي فستيفال سيتي، لتساهم بذلك في دعم قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات وتقديم المساعدة الطبية للموظفين وعائلاتهم.
وفي هذا الصدد، قال عبد الله حاج علي، مدير المجموعة الاداري، لقطاع العقارات متعددة الاستخدامات في مجموعة الفطيم: "نلتزم في دبي فستيفال سيتي في الحفاظ على سلامة وراحة أفراد المجتمع، وتأتي مشاركتنا في مبادرة #بالأزرق_لأجلكم في إطار برنامج #معاً_على_حدى الذي انطلق في جميع وجهات فستيفال سيتي الرئيسية في كل من  دبي ، الامارات العربية المتحدة  و القاهرة، جمهورية مصر العربية، لتقديم الدعم للمجتمعات في هذه الأوقات الصعبة، وكجزء من مساهمات المجموعة المتواصلة لدعم شركائها وأفراد المجتمع".
ويعكس برنامج #معاً_على_حدى التزام دبي فستيفال سيتي في تقديم الدعم المعنوي للمقيمين والمستأجرين والموظفين والجهات المعنية، و ضمان تطبيق التدابير الوقائية بما يتماشى مع المبادرات الحكومية للحفاظ على سلامة و أمان الوجهة العقارية.
و أضاف عبد الله حاج علي: "نود أن نتوجه بالشكر لأبطالنا من فرق الخدمات والتنظيف والأمن والعاملين في مجال الرعاية الصحية في مختلف أنحاء الوجهة العقارية على سهرهم وجهودهم الحثيثة في سبيل العمل على جعل دولة الإمارات العربية المتحدة خالية من مرض كوفيد- 19. وذلك من خلال إضاءة الوجهة العقارية باللون الأزرق، تعبيرا عن امتناننا تجاه جهودهم ومجازفتهم بحياتهم للحفاظ على سلامتنا".
وتجدر الإشارة إلى أن حملة #بالأزرق_لأجلكم تم تنظيمها بجهود تطوعية من مجموعة من كبرى الفعاليات وشركات قطاع الترفيه العالمية، تعبيراً منهم عن تعاطفهم مع العاملين في قطاع الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية اللذين يساعدون  ملايين الأشخاص المتأثرين بهذه الجائحة حول العالم.  
وتدعو الحملة الجميع للمشاركة فيها عبر التقاط صور أو مقاطع فيديو يظهر فيها اللون الأزرق ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي. 
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.dubaifestivalcity.com