يتجه الكثير من الناس مع اقتراب فصل الصيف في المنطقة، إلى انتقاء الأزياء التي يودون ارتداءها خلال الفصل الحار والمليء بالنشاطات الترفيهية والممتعة. وفي هذا الإطار قامت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة  لاندمارك، بإطلاق مجموعة جديدة من الملابس المميزة والاستثنائية، لمنح الأطفال طلة أنيقة وعصرية خلال عطلة الصيف المشرقة والحارة. وتعتبر الملابس التي تتميز برسومات الشخصيات المحببة للأطفال، والأزياء الأنيقة والعصرية التي تتناسب مع الموضة الرائجة، وسيلة يتمكن الأطفال عبرها من التعبير عن شخصياتهم الفريدة كما تعكس مدى ابتكارهم في الاختيار. 
لم يعد العثور على الألبسة المميزة بصور الشخصيات الكرتونية التي يحبها الأطفال، أمر متعب بعد الآن، حيث تشمل المجموعة التي تطلقها ماكس فاشن صور الأبطال والبطلات والأميرات الأكثر شهرة، والتي ستمنح أبطالنا الصغار طلة مميزة مليئة بالحيوية والألوان.
الأميرات الصغيرات
رؤى حالمة لأضواء مبهرة ، وقلاع رائعة، ودوامات خيل أنيقة ومرايا سحرية!
مجموعة ساحرة حقاً من الملابس، تتمتع أزياء ديزني الجاهزة- للارتداء بسحر مميز، حيث تم تصميمها لمنح عشاق الأزياء من الأطفال المبدعين فرصة الانغماس في القصص وعيش تجربة شخصياتهم المفضلة. تشتمل مجموعة أزياء الفتيات على تصاميم مبتكرة من الملابس، كالفساتين ذات التنورة متعددة الطبقات وأكمام الأورجانزا المتميزة بخفتها وتمكين النسيم من التسلل عبر الأقمشة لتخفيف حدة حر الصيف. تصاميم أنثوية تحاكي الموضة، حيث يتم تنسيق الأزياء بألوان باردة ونابضة بالحياة.
يمكن للأمهات استعادة ذكريات الطفولة وإنشاء ذكريات جديدة مع فتياتهن، مع الفساتين المميزة التي تتألق برسومات أميرات ديزني. 
الأبطال الصغار
حان الوقت لإنقاذ العالم! اكتشفوا مجموعة ماكس فاشن الجديدة للعثور على الزي الذي يحتاجه طفلكم لإنجاز مهمته – المتمثلة بإنقاذ العالم أو العودة إلى المدرسة.
تشتمل مجموعة الأبطال الخارقين من  ماكس فاشن على أفضل الرسومات مع الشخصيات المفضلة لدى الاطفال – كشخصيات Avenger وMarvel وStar War. وتتضمن مجموعة الأبطال، العديد من الألبسة الأساسية التي يحتاجها الأطفال، ما يوفر الوقت لاختيار ملابس أطفالك هذا الصيف. ومن المؤكد بأن الأطفال سيعشقون هذه الأزياء التي تبدأ أسعارها من 29 درهماَ إماراتياً فقط. 
يمكن ارتداء تي شيرت Marvel الأنيقة والعصرية لوحدها أو مع سترة أو قميص بألوان متناسبة. وتعتبر التي-شيرت قطع أساسية يمكن ارتداؤها مع أي نمط من أنماط السراويل أو السترات أو كنزات الكارديج.
ترتقي ماكس فاشن بأحلام الطفولة إلى المستوى التالي، عبر الأزياء المميزة مع مجموعة من الاكسسوارات مثل السلاسل والمبرِدات، بالإضافة إلى مجموعة ملونة ومميزة من شنتات الظهر.