استعرضت ’أكسالتا‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع مساحيق الطلاء المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AXTA))، مجموعتها الواسعة من المنتجات المضادة للتآكل وعالية الجودة في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لتآكل المعادن 2020 في دبي.

وقد صُممت منتجات ’أكسالتا‘ البلاستيكية الحرارية والرائدة على مستوى القطاع للحماية من التآكل، مثل ’نابجارد®‘ و’بلاسكوت®‘، خصيصاً لتلبية حاجات العملاء في هذه المنطقة، بما فيها صناعات النفط والغاز والماء والبناء. ويعتبر ’نابجارد®‘ طلاء من نوع ’فيوجن بونديد إيبوكسي – FBE‘ الذي يوفر حماية فائقة من التآكل ولديه القدرة العالية على تحمل الحرارة عند استخدامه في مشاريع متنوعة، مثل حماية تمديدات أنابيب النفط والغاز داخليا و خارجيا، إضافة إلى كونة طلاء واقي للصمامات المكملة ومناطق اللحام الطوقي. 

أما منتجات ’بلاسكوت®‘ فتقدم طلاء عالي التحمل يجمع بين مقاومة التآكل والاحتكاك في ظروف عمل ومناخ قاسيين. وتؤمن هذه المنتجات حماية ممتازة من التآكل، كما تتمتع بتحمل عالٍ ومقاومة للاحتكاك، ما يجعلها قابلة للاستخدام في سلسلة واسعة من الصناعات بدءاً بالبيئات الصناعية ووصولاً إلى المشاريع البحرية.

وفي هذا الصدد، قال فرانك ديروين، مدير أعمال مساحيق الطلاء لدى ’أكسالتا‘: "تواصل ’أكسالتا‘ تقديم منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة، ونحن متحمسون لتسليط الضوء على الطلاء الحراري الرائد على مستوى القطاع ضمن مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لتآكل المعادن 2020 واستعراض تصميمه الذي يلبي احتياجات العملاء في قطاعات النفط والغاز والبناء والقطاعات الصناعية الأخرى. ويُعد الشرق الأوسط منطقة في غاية الأهمية لـ’أكسالتا‘، ويشكل المؤتمر منتدى ممتازاً لتسليط الضوء على تقنياتنا الرائدة في القطاع".