ستوفر لكم العلامة التجارية الناجحة "أناضول جيت"، التابعة للخطوط الجوية التركية، فرصة الطيران إلى الخارج بأسعار تبدأ من دولار واحد ضمن رحلاتها الدولية الجديدة التي تنطلق في 29 مارس 2020 من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول ومطار إيسنبوغا في أنقرة.
وسيصبح عدد البلدان التي تسافر الشركة إليها 21 بلداً، مع إضافة ألمانيا، والنمسا، وأذربيجان، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وبلجيكا، والدنمارك، وفرنسا، وجورجيا، وهولندا، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، والسويد، وإيطاليا، والكويت، وروسيا، والمملكة العربية السعودية.
ويستطيع المسافرون الراغبون بالاستفادة من هذا الخصم المتوفر لعدد محدود من المقاعد أن يسافروا بأسعار تبدأ من 1 دولار أمريكي* قبل الضرائب بين 29 مارس و24 أكتوبر 2020 للتذاكر المشتراة من مختلف منصات المبيعات حتى 1 مارس.
تجدون تفاصيل الرحلات** وفئات الركاب*** المشمولة بالعرض أدناء، ولا يمكن إلغاء أو إرجاع أو تغيير التذاكر المباعة ضمن هذا العرض.
تُطبق الشروط والأحكام، للتعرف على تفاصيل الحملة وجداول الرحلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.anadolujet.com أو التواصل مع مركز الاتصال على الرقم +90 212 444 2538.


*تذاكر الرحلات من وبغداد وأربيل إلى تركيا ستباع بأسعار تبدأ من 1 دولار، فيما تبدأ أسعار تذاكر الرحلات من 1 دينار كويتي للرحلات المنطلقة من الكويت، و9 دراهم إماراتية لتلك المنطلقة من دبي، و9 ريالات سعودية للرحلات المنطلقة من الدمام والرياض. وتبدأ أسعار تذاكر الرحلات من باكو وبرشلونة وبرلين وفرانكفورت وباريس وميلانو وموسكو وروما وتبليسي من 1 يورو، وأسعار تذاكر الرحلات من لندن تبدأ من 1 جنيه إسترليني.
**رحلات كوبنهاغن واستوكهولم وجدة والمدينة المنورة وطهران وإرجان غير مشمولة بهذه الحملة.
***المسافرون ضمن فئات الأطفال ومن حجزوا رحلاتهم عبر "جيت جينك" (JetGenc) غير مشمولين بهذه الحملة.

نبذة عن "أناضول جيت":
تأسست عام 2008 لتوفر خيارات أكثر شمولاً وفوائد تحقق احتياجات السفر في الأناضول، تعمل هذه العلامة الفرعية الناجحة من الخطوط الجوية التركية في 43 مطاراً عبر أسطولها المؤلف من 36 طائرة. وابتداءً من 29 مارس 2020، ستبدأ "أناضول جيت" رحلاتها الدولية الجديدة من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول ومطار إيسبنوغا في أنقرة، حيث ستضاف 25 وجهة من مطار صبيحة كوكجن، و12 وجهة أخرى من مطار إيسبنوغا إلى شبكة رحلات العلامة التجارية من الخطوط الجوية التركية، بعد هذا التوسع. وهكذا، ستوسع "أناضول جيت" شبكة رحلاتها لتبلغ 71 وجهة في 21 بلداً مع أسطول مؤلف من 57 طائرة، لتشغل رحلاتها مستعينة بطواقم وطياري الخطوط الجوية التركية واسعي الخبرة. وتواصل "أناضول جيت" مسيرتها التي بدأت من سماء الأناضول من خلال توسيع شبكة رحلاتها، مع القيمة الإضافية التي تحققها من خلال اعتمادها التكنولوجيا المتقدمة. وتحافظ "أناضول جيت" على الجودة المرتفعة لخدماتها المقدمة إلى ضيوفها عبر توفيرها تجربة سفر مريحة واقتصادية مع المشروبات والوجبات المجانية وخدمات الأمتعة المجانية، والصالات الخاصة للمسافرين ومنشآت استئجار السيارات ذات الأسعار المنخفضة. للمزيد من المعلومات حول "أناضول جيت"، يرجى زيارة: www.anadolujet.com