نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وشركة "تينسنت القابضة المحدودة"، المطور الرسمي لمنصة WeChat Pay، اتفاقية شراكة تتيح للتجار في دولة الإمارات العربية المتحدة البدء قريباً بقبول خدمة الدفع WeChat Pay. 

وخدمة "WeChat Pay" هي خدمة للدفع عبر الأجهزة المتحركة وتأتي مدمجة في منصة "WeChat" الاجتماعية الصينية الشهيرة التي تضم أكثر من مليار مستخدم مسجل حول العالم. ومن شأن هذا التعاون أن يتيح لملايين السياح الصينيين استخدام محفظة WeChat الرقمية لإجراء التعاملات بسهولة وأمان وموثوقية عبر شبكة "نتورك إنترناشيونال" الواسعة من التجار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا السياق، قال بول كلارك، رئيس المجموعة لشؤون المنتجات والابتكار في شركة "نتورك إنترناشيونال": "يسعدنا التعاون مع شركة ’تينسنت القابضة‘ لتقديم خدمة WeChat Pay لعملائنا في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيّما أنها توّفر فرصة ثمينة لقطاعات الضيافة والتجزئة في الدولة وتلبي الطلب المتنامي من الزوار القادمين من جمهورية الصين الشعبية. وباعتبارنا مزوداً رائداً لحلول المدفوعات المتكاملة، يسرّنا دعم شبكة شركائنا من التجار لمواكبة أحدث التقنيات بما يسهم في تعزيز قدراتهم التنافسية".

تعد "نتورك إنترناشيونال" أكبر شركة مستحوذة لبطاقات الدفع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم بتوفير أحدث التقنيات المبتكرة وإبرام الشراكات الرامية لدفع عجلة قطاع التجزئة في الدولة. وبهدف إتاحة خدمة WeChat Pay في نقاط البيع وللمشتريات عبر الإنترنت، ستتولى "نتورك إنترناشيونال" دور شريك التسوية (المستحوذ) ومزود الحلول في آن معاً.