أعلن ’إيفولفن وومن‘، وهو مشروع اجتماعي يُعنى بتمكين المنظمات التي تقوم بتطوير مهارات السيدات غير العاملات في المناطق الريفية، عن إبرام شراكة استراتيجية مؤخراً مع أكاديمية ’بي دبليو سي‘، ليواصل توسيع شبكة شركاء التعليم الخاصة بها. تهدف هذه الخطوة إلى النهوض بفرص العمل وإعداد جيل مقبل من الرائدات في قطاع الضيافة، وسيتم ذلك عبر تعزيز مهارات وعقلية المشاركات ضمن برنامج ’إيفولفن وومن‘ الممتد لفترة 27 شهراً، والمصمم خصيصاً لتطوير إمكانيات السيدات غير العاملات واللواتي حظين بفرص محدودة للتعلّم واكتساب مهارات أساسية. 

ستوفر ’أكاديمية بي دبليو سي‘ بالتعاون مع ’إيفولفن وومن‘ للنساء المشاركات مجموعة من دورات التطوير المهني في المجالات المالية والموارد البشرية والقيادة والمهارات الرقمية. وتستند برامج بناء القدرات على أفضل الممارسات من شبكة الشركات العالمية الخاصة بـ ’بي دبليو سي‘، إلى جانب الخبرات الفردية لخبراء التدريب الخاصين بها.

وفي تعليقها على الموضوع، قالت آسيا ريشيو، مؤسسة مشروع ’إيفولفن وومن‘: "يسعدنا التعاون مع مؤسسة تعليمية رائدة مثل أكاديمية ’بي دبليو سي‘ ذات المكانة الراسخة والرائدة إقليمياً في هذا المجال. وفي إطار الاقتصاد العالمي وسريع الخطى، يعتبر الاطلاع على تجارب الخبراء والحصول على تعليم جيد أمراً مهماً بالنسبة للمشاركات لدينا. ومع الدور المتنامي الذي تشغله مجالات الموارد البشرية وإدارة المشاريع والإدارة المالية في كل جانب من جوانب العمل، ندرك أن أكاديمية ’بي دبليو سي‘ تجمع بين المهارات في الأعمال المختلفة للمساعدة في دعم المشاركات لتحقيق تحولات ناجحة في حياتهن".

من جانبها قالت أماندا لاين، الشريك في ’بي دبليو سي‘ والمسؤولة عن ’أكاديمية بي دبليو سي‘: "نتوجه بالشكر إلى ’إيفولفن وومن‘ لإتاحتهم مثل هذه الفرصة الرائعة لنا لنستطيع إحداث تغيير إيجابي في حياة هؤلاء الشابات. ونتطلع للترحيب بالمشاركات، ويغمرنا الحماس بأن نكون جزءاً من رحلتهنّ ليكونوا رائدات أعمال في المستقبل".

ستصدر أكاديمية ’بي دبليو سي‘ ابتداءً من مارس المقبل، وخلال الدورة المستمرة لـ 12 شهراً، 4 مناهج لتطوير مهارات السيدات المشاركات في البرنامج. وترسي الشراكة بين الطرفين معاييراً توضح آلية مساهمة القطاع الخاص بفعالية في تطوير المجتمعات الريفية من خلال النهوض بقدرات المرأة. لمزيد من المعلومات حول ’إيفولفن وومن‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.evolvinwomen.com