هل تتساءلون بمن يجب أن تتواصلوا على الفور عندما تتواجدون في دبي؟ سيكون ذلك فرانشيسكو كوستا، الشخصية الاجتماعية المألوفة ومدير "أورا" في "مي دبي" - الفندق العصري الفاخر والمرتقب افتتاحه في أقل من شهرين.  
وكونه أول فنادق "مي باي ميليا" في الشرق الأوسط، سيُقدم "مي دبي" هذه العلامة التجارية المرتكزة على المتطلبات الشخصية للضيوف إلى أسواق المنطقة، ومن شأن مدير "أورا" في الفندق أن يلعب دوراً كبيراً في ذلك. ويترأس مدير "أورا" فريق عمل تتمحور مهمته بشكل حصري حول جعل إقامة الضيوف تجربة لا تنسى حقاً، وتوقع جميع احتياجاتهم وتلبية رغباتهم، بالإضافة إلى الإشراف على العروض المميزة التي تشتهر بها فنادق "مي باي ميليا".
وبمعرفة واسعة بما يدور في المشهد المحلي لمدينة دبي، سيكون فرانشيسكو وفريقه على استعداد دائم لتقديم المشورة على مدار الساعة فيما يتعلق بأفضل الأماكن لتجربة فنون الطهي، والفن والموسيقى، وأفضل الفعاليات الثقافية الأكثر تنوعاً والتي تجعل المدينة وجهة نابضة بالحياة كما هي.
وفي سياق مهامه، سيشرف فرانشيسكو أيضاً على تجمّع الثقافة في فندق "مي دبي"، وهو البرنامج الثقافي التي تم تنفيذه في جميع فنادق "مي باي ميليا" ويجلب المشهد الإبداعي للمدينة إلى أرجاء الفندق من أجل تحويله إلى وجهة اجتماعية للضيوف والمقيمين في دبي على حد سواء.
وشغل فرانشيسكو سابقاً منصب مدير "أورا" لفندق "مي ميلانو"، ويجلب إلى منصبه في دبي أناقته الإيطالية، ومعرفته المتمرسة التي تزيد عن خمس سنوات في قطاع الضيافة الفاخرة، فضلاً عن خبرته في مجال خدمة العملاء من كبار الشخصيات. 
وقال فرانشيسكو: "تعتمد علامة "مي باي ميليا" في صميمها على غمر أنفسنا في المدن التي نتواجد فيها. ولعل أفضل وظيفة في العالم هي أن تستكشف الطبقات العديدة في المشهد الاجتماعي والثقافي في دبي لتقديم أفضل خدمات "أورا" في فندق "مي دبي"! ويتمثّل تخصصنا في مواءمة توصياتنا مع الأذواق والتفضيلات الفردية لضيوفنا، وبمعرفتنا بما يجري ويحدث في مدينتا على مدار العام، نستطيع بكل تأكيد القيام بذلك". 
يقع فندق "مي دبي" ضمن مبنى "ذا أوبس" لشركة أمنيات العقارية في منطقة برج خليفة بدبي وهو من تصميم زها حديد، ومن المقرر افتتاحه في شهر مارس 2020.