في إطار تقويم الفعّاليات التي تشهده الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق، تستضيف المدينة نهاية هذا الأسبوع سلسلة من الفعّاليات والعروض الترفيهية من الأربعاء 22 يناير وحتى السبت 25 يناير، حيث سيكون الزوّار والمقيمون من مختلف الفئات العمرية والجنسيات والاهتمامات على موعد مع العديد من التجارب والأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية في مواقع مختلفة حول المدينة.

تستضيف سيتي ووك فعّالية "غوت تالينت" من 22 وحتى 25 يناير، وستشهد هذه الفعّالية عروضاً مباشرة لمواهب عالمية مثل "كولابرو" و"إسكالا" من برنامج المواهب البريطانية. وستكون الجماهير الحاضرة في هذه الفعّالية على موعد العرض المذهل للساحر الشهير "مارك سبيلمان". وسيتخلل هذه الفعّالية عروض غنائية تؤديها "إيمان الشميطي"، و"إيمان بيشا"، الفائزة ببرنامج "آرابس غوت تالينت". ولن تخلو الفعّالية من الإثارة، حيث سيستعرض "ألكس ماجالا" من برنامج المواهب الروسية موهبته المذهلة في ابتلاع السيف، بينما يقدّم "ألفريدو سيلفا" عرض رمي السكاكين بصحبة زوجته "آنا سيلفا". ستنطلق هذه العروض وغيرها الكثير من العروض الشيقة يومياً في الساعة 6 مساءً وستستمر حتى الساعة 10 ليلاً، والدخول مجاني طوال فترة الفعّالية.

وتحتضن منطقة الخوانيج عدداً من العروض الموسيقية وعروض الرقص خلال الفترة 23 – 25 يناير، حيث تستضيف هذه الوجهة الريفية كلاً من سارة سيباني، وفرقة "بي بوي" الراقصة، وفرقة "LED jugglers"، ومنسق الأغاني "باتشولي" وغيرهم. وسيكون عشّاق اللياقة البدنية على موعد مع بطولة "كروس فيت" في الرقة ابتداءً من الساعة 4 عصراً في 25 يناير. وستتيح مسابقة "مواهب من دبي" الفرصة للمغنيين والموسيقيين الهواة للتألق أمام الجمهور والفوز بجوائز مميزة، وللمشاركة يتوجب عليهم نشر فيديو قصير يظهر موهبتهم على أي من حسابات مهرجان دبي للتسوّق على وسائل التواصل. سيتم اختيار ستة فائزين ليحصل كل منهم على قسيمة بقيمة 2،000 درهم، وفقرة لمدة 10 دقائق لغناء أو العزف أمام الحضور في السيف أو سوايب "ماركت او تي بي"، وسيتم إنتاج فيديو لأدائهم على المسرح خلال هذه الفعّالية. مسابقة "مواهب من دبي" هي الفرصة المثالية للراغبين في عرض مواهبهم أمام الجمهور.

وتستضيف دبي أوبرا العرض المسرحي لرواية "لو بيتيت برينس" التي تعد من بين الروايات الأكثر مبيعاً حول العالم، حيث ستتاح الفرصة لروّاد المسرح لمشاهدة هذا العرض بحلته الجديدة خلال الفترة من 23 وحتى 25 يناير في الساعة 3 عصراً والساعة 8 مساءً. سيأخذ هذا العرض الحضور في رحلة داخل العالم المدهش للأمير الصغير أثناء ترحاله في الصحراء.

أمّا عشّاق الجمال والمكياج فهم على موعد مع العلامة التجارية الشهيرة شارلوت تيلبري، حيث تقدّم هذه العلامة فعّالية مستوحاة من برج "بيغ بن" اللندني في مول الإمارات، وسيتم خلال هذه الفعّالية إطلاق تشكيلة "بيلو توك" والتي لاقت رواجاً كبيراً في عالم التجميل. وستتاح الفرصة للجمهور للحصول على إطلالة جديدة والفوز بجوائز متنوّعة، وستستمر هذه الفعّالية من 23 يناير وحتى نهاية مهرجان دبي للتسوّق.

ويطل المغني المصري الكبير عمرو دياب على جمهوره في حفلٍ غنائي في مسرح مدينة دبي للإعلام في 24 يناير. وستكون الجماهير الحاضرة على موعد مع أجمل أغنيات "الهضبة"، مثل "نور العين" و"أنا عايش" وغيرها الكثير.

ويحيي الفنان والمؤلف الهندي الشهير باتريك كوهاد حفله الأول في دبي في 24 يناير في روتوندا، سيزار بالاس بلوواترز.

وتستضيف كوكاكولا أرينا في 24 يناير أمسية كوميدية مع الفنان الكوميدي الهندي كابيل شارما، وسيمتع هذا الفنان والممثل متعدد المواهب الجمهور الحاضر بتعليقاته المضحكة، والتي أكسبته شهرة واسعة في منطقة جنوب آسيا.

ويعود المغني البريطاني الكبير روبي ويليامز إلى دبي ليحيي حفلاً غنائياً أمام جمهوره في ذي بوينت، نخلة جميرا في 24 يناير.

ولمحبي الفن العراقي، تستضيف القرية العالمية المغني والملحن العراقي سيف نبيل على المسرح الرئيسي في 24 يناير.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.