أعلن جراند ميلينيوم الخليج التجاري، فندق الخمس نجوم في مراسي درايف، عن تعيين أبيشك بانديتا مديرا مساعدا لإدارة المبيعات في الفندق.
 
يمتلك أبيشك الذي عمل سابقا في سوفيتل داون تاون دبي خبرة تزيد عن 12 عاما في قطاع الضيافة، وسيعمل على تطوير استراتيجيات المبيعات لتعزيز النمو وزيادة الإنتاجية التجارية في جراند ميلينيوم الخليج التجاري.
 
بعد حصوله على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في إدارة الضيافة من المعهد الدولي للدراسات المتقدمة في الهند، بدأ أبيشك حياته المهنية في فندق كراون بلازا جورجاون بالهند ليعمل بعد ذلك في العديد من الفنادق التابعة لعلامات تجارية بارزة مثل آي تي سي، آي اتش جي، أوبروي دبي وغيرها.
 
وتعليقًا على تعيينه، قال أبيشك: "أفخر بالانضمام إلى فريق جراند ميلينيوم الخليج التجاري، وأتطلع الى تحقيق مستويات جديدة من النجاح للفندق مع مواصلة تعزيز مكانة جراند ميلينيوم الخليج التجاري في المنطقة وتسليط الضوء على الخدمات البارزة التي يقدمها للزوار".
 
يعدّ جراند ميلينيوم الخليج التجاري أحد المعالم البارزة في منطقة الخليج التجاري الحيوية، ويضم 251 غرفة، و11 غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا وتتميز بضوء النهار الطبيعي، وقاعة احتفالات تبلغ مساحتها 544 مترا مربعا تستوعب أكثر من 600 ضيف، وسبا ونادٍ صحي، ومسبح. ويضم الفندق مطعم "بوريفاج" ذات الطراز الأوروبي المتميز والذي يوفر اطلالة ساحرة على قناة دبي المائية، ومطعم "ذا بوديوم" الدولي لتناول الطعام طوال اليوم. وجراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني الذي يحمل علامة جراند ميلينيوم في مدينة دبي، ويعتبر الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو الاستجمام على حد سواء.