تألق الفنان رامي صبري، مساء الجمعة 27 ديسمبر على المسرح الرئيسي في القرية العالمية بمجموعة من أروع أغانيه وسط تفاعل استثنائي من آلاف الضيوف في القرية العالمية، الذين استمتعوا بالمشاركة في العديد من الفعاليات الترفيهية، إضافة إلى عيش تجربة ثقافية وترفيهية لا تنسى.
واستجاب صبري لطلبات معجبيه، حيث أدى أغاني ألبومه الجديد «فارق معاك» الذي تم طرحه مؤخراً في الأسواق العربية، كما قدم أمام الآلاف باقة من أغنياته الشهيرة مثل "حاول تنساني"، "مبروك علينا". 
ونال الحفل صدى جماهيرياً واسعاً لدى ضيوف القرية العالمية، حيث استمتع الحاضرين بأمسية استثنائية، شهدت مشاركة العديد من تفاصيل الحفل على قنوات التواصل الاجتماعي. ويزور القرية العالمية سنوياً الملايين من المواطنين والمقيمين والسياح، للتعرف على تجارب الترفيه والتسوق والطعام المميزة التي توفرها أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة.
وتنظم القرية العالمية حفلات موسيقية كل يوم جمعة عند الساعة 9 مساءً، يحييها نجوم عالميين من الشرق الأوسط وآسيا والعالم، وذلك في إطار التزام الوجهة الترفيهية الرائدة بتقديم تجارب استثنائية لا تنسى للضيوف.