رحّب مستشفى برجيل أبوظبي بأوّل مواليد السنة الجديدة، واللذين أبصرو النور في الساعات الأولى من العام 2020، إذ أتمّ فريق الرعاية الصحية الثانوية في المستشفى، وتحت إشراف الأطباء المتخصصين، عملية ولادة 3 أطفال مواطنين بسلام مع الدقائق الأولى ليوم 1 يناير 2020.
الولادة الأولى كانت للطفلة الإماراتية هند سيف الجابري تمّت عند الساعة 00.01 فجراً، وتلتها ولادة التوأم الإماراتين طحنون والهنوف الحوسني عند الساعة 00.30 فجراً. ولقد أعرب الأهل عن سعادتهما الغامرة وفرحتهما الكبرى بقدوم مواليدهم بالتزامن مع بداية العام الجديد، وبادلهم الشعور ذاته د/ فادي جورج هاشم استشارية الطب النسائي والتوليد في مستشفى برجيل الذي أجيرى عمليات التوليد خلال هذا اليوم المميز.
من جانبه قال السيد سيف عبد الجابري والد الطفلة هند سيف الجابري والتي كانت أوّل طفلة أبصرت النور في العام الجديد في مستشفى برجيل: " أنّ ولادة طفلتنا هند في اليوم الأوّل من السنة الجديدة أمرٌ مميّزٌ جداً  ضاعف من فرحتنا". كما عبر السيد محمد جاسم أحمد الحوسني وعقيلته أمل صالح علي سعيد الجابري والدي التوأم طحنون والهنوف الحوسني عن سعادتهما وشكروا الله على الولادة الآمنة لطفليها.
وعبر الأهالي عن امتنانهم للدكتور فادي جورج هاشم استشاري الطب النسائي والتوليد في مستشفى برجيل وكامل الطاقم الطبي والعاملين في المستشفى على الرعاية والحفاوة التي أظهروها.
وفي تعليقه قال الدكتور فادي جورج هاشم: "بالنسبة إليّ كطبيب، يتكرّر هذا الشعور المميّز ذاته في كلّ مرةٍ أساهم فيها بإبصار مواليد جدد للنور في هذا العالم. ويزداد الأمر أهمّيةً كلما توافق مع مناسبةٍ خاصة، كما حصل هذه المرّة. وأنا سعيدٌ أيضاً بكون الأمهات والأطفال جميعاً بصحّةٍ جيّدة، وأنتهز المناسبة لأتقدّم الى الأهالي بأصدق التهاني والتمنيات بدوام الصحة لهم ولمواليدهم".