أعلنت القرية العالمية أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استضافتها النجم الشاب رامي صبري لإحياء الحفل الأخير لعام 2019 على المسرح الرئيسي يوم الجمعة 27 ديسمبر ابتداء من الساعة 9 مساءً والذي يكون ضمن احتفالات الوجهة برأس السنة الجديدة.

وسيقوم  رامي صبري، الذي يعتبر من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، بتأدية أجمل أغانيه على المسرح الرئيسي في القرية العالمية بما في ذلك أغاني ألبومه الغنائي الجديد «فارق معاك» الذي تم طرحه مؤخراً في الأسواق العربية، وغيرها. ويمتلك صبري خلفية موسيقية غنية، فهو خريج الأكاديمية الموسيقية في مصر وقد اشتهر في بداياته بتلحين العديد من الأغنيات لعدد من النجوم العرب، قبل أن يقرر الغناء مع إطلاق أولى أغنياته مثل "حاول تنساني" و"وبقابل ناس". 

ويأتي حفل رامي صبري ضمن جدول الحفلات الموسيقية التي يزخر بها الموسم 24 للقرية العالمية، وكانت القرية العالمية أعلنت عن استضافتها نخبة من ألمع نجوم الفن والغناء من جميع أنحاء العالم، حيث يستضيف المسرح الرئيس حفلاً غنائياً كل يوم جمعة من الموسم الرابع والعشرين في التاسعة مساء، ويمكن حضول الحفلات متضمن في سعر تذكرة دخول القرية العالمية مقابل 15 درهماً.