يدعو فندق ’براك باريس‘ جميع المقيمين في دول الخليج لزيارة العاصمة الفرنسية باريس لاختبار المعنى الحقيقي لموسم الاحتفالات في مدينة النور، من موقعه المميز في قلب الدائرة السادسة عشر بالقرب من حدائق تروكاديرو وبرج إيفل، وعلى بعد مسافة قصيرة من منطقة ’لا جراند إيبيسيير‘ على الضفة اليمنى من نهر السين ومنتزه ’بوا دو بولوني‘، حيث يمنح ضيوفه فرصةً نادرةً لقضاء موسم الاحتفالات بصحبة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بإطلالات خلابة على أنوار المدينة المتلألئة.

وبهذه المناسبة، كشف الفندق عن إطلاقه باقة عروض شتوية مصمّمة خصيصاً للضيوف من منطقة الخليج العربي، وتشمل إقامة لمدة ليلتين في جناح ’هنري‘ الفاخر أو ضمن إحدى غرف ’ديلوكس‘ الفسيحة، والتي تتميز بلمسات جمالية عصرية وإطلالات ساحرة. وبدوره، يضم جناح ’هنري‘ ترّاساً يؤمّن إطلالات بانورامية بزاوية 180 درجة، تظهر من خلالها أبرز معالم المدينة كبرج أيفل، كما يقدّم الجناح لزواره فرصة الوصول إلى حوض الاستحمام الخشبي النرويجي الساخن، ليمنح الضيوف أقصى درجات الدفء في ليالي الشتاء الباردة. كما تضمّ الباقة أيضاً جلسة تدريب مخصّصة لمدة ساعة كاملة تليها جلسة علاج تجميلية لشخصين باستخدام مستحضرات ’كوس باريس‘، داخل الجناح، ما يضمن أقصى درجات الخصوصيّة والراحة. وخلال الإقامة، يدعو الفندق زواره لاستكشاف عجائب العاصمة الفرنسية، حيث يصحبهم بجولة محليّة فريدة على متن عربة متّصلة بدراجة كلاسيكية للتعرّف على ما تخفيه المدينة من كنوز وسحر خلّاب.

ومن جهة أخرى، يوفر الفندق إقامة لا تُنسى، عبر إجراء الحجوزات وتنسيق تجارب تمنح الزوار فرصة التعرف على المدينة وثقافتها المحليّة من منظور فريد، وتقدّم توصيات استثنائية للاستمتاع بلحظات لا تضاهى. ليضمن سكان منطقة الخليج العربي عطلة باريسية حالمة خلال فصل الشتاء، وعيش موسم الاحتفالات مع فندق ’براك باريس‘.

باقة العروض الخاصة بالضيوف من منطقة الخليج العربي
إقامة لمدة ليلتين في جناح ’هنري‘ الذي يشرف على برج إيفل، مع الاستمتاع بحمّام نرويجي ساخن؛ أو إقامة لمدة ليلتين في غرفة ’ديلوكس‘
جلسة للعناية بالجمال لشخصين في الجناح باستعمال مستحضرات ’كوس باريس‘ (لمدة 50 دقيقة)
جلسة تدريب فرديّة (لمدة ساعة)
جولة كلاسيكية أصيلة على متن عربة متّصلة بدراجة (لمدة 40 دقيقة)
استقبال مخصّص لكبار الشخصيات

تبدأ الأسعار من 3630 يورو للإقامة مدة ليلتين في جناح ’هنري‘؛ و1630 يورو للإقامة مدة ليلتين في غرفة ’ديلوكس‘، متضمّنةً الضريبة على القيمة المضافة ورسوم الخدمة (لشخصين)

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 1000 30 144 33+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] باستعمال الرمز: BRACHEXPERIENCE20

لمحة حول مجموعة فنادق إيفوك:
تقدم مجموعة فنادق ’إيفوك‘ لروادها إمكانية الاستمتاع بلمسات الأناقة الفرنسية الراقية وأصالة أحيائها التقليدية، ودأبه على تقديم أرقى مستويات الضيافة وتوفير أرقى مساحات الإقامة والتجارب التي تدلل الحواس. كما توفر لروادها مجموعة متنوعة من الفنادق الفريدة المتميزة بتصاميمها الفنية الاستثنائية المتناغمة مع محيطها الطبيعي الخلاب، والتي تنتشر ضمن مجموعة متنوعة من العواصم العالمية. وتقع منشآت العلامة ضمن أحياء تنبض بالتاريخ والعراقة والأصالة، ويتفرد كل منها بمزايا معمارية خاصة وطابع فريد يضفي المزيد من التشويق والتميز على تجارب الضيوف من السكان المحليين والزوار على حد سواء.

هذا ويحتضن فندق ’نولينسكي‘ مطعماً فاخراً بإطلالات خلابة على حدائق القصر الملكي الأخاذة، جنباً إلى جنب مع تنظيم العديد من الأمسيات الاستثنائية والفعاليات الفنية الراقية المستوحاة من طراز هاوسمان العريق، أو الاستمتاع بأشهى الأطباق الراقية ضمن مطعمي ’براسيري ريجان‘ و’ريج‘، وذلك انطلاقاً من موقع الفندق الاستثنائي بجانب متحف اللوفر. وذلك من موقعه الاستثنائي بجانب متحف اللوفر. كما توفر العلامة عدداً من الشاليهات ذات الأجواء المريحة والتصاميم النابضة بالأصالة في ’كورشوفيل‘، وخيارات الإقامة الفريدة من نوعها ضمن فندق ’براك‘ الواقع في الدائرة السادسة عشرة في باريس، والذي يضم مجموعة مميزة من الغرف والتراسات والحدائق المنتشرة في طابقه العلوي، فضلاً عن نادٍ رياضي ومطعم راقٍ والعديد من خيارات المطاعم والمخابز التي تحضر المعجنات الشهية. بينما يقدم فندق ’سينر‘ الواقع ضمن حي لو ماريه في باريس أرقى مستويات الفخامة، جنباً إلى جنب مع الإطلالات الساحرة لفندق ’كور دي فوج‘ من موقعه المميز في ساحة فوج.

وفي عام 2013، شرعت مجموعة ’إيفوك‘ العمل على أولى فنادقها الباريسية، قبيل بدء مشاريعها الواعدة الأخرى في فينيسيا وبرشلونة وروما ومدريد وغيرها من المدن العالمية البارزة. وتحرص المجموعة على اختيار وجهاتها بشكل دقيق لتقدم تجارب تتميز بالأصالة والعراقة بوحي من روح التحدي والمنافسة المشتركة لدى المستثمر بيير باستيد، ومطوري الأعمال روماين يزرمان وإيمانويل سوفاج.

وتم تشييد جميع منشآت المجموعة وفق نهج الامتياز، إذ جرى تصميم كل واحدة منها وفق طراز فني من إبداع أهم وأبرز المصممين المعماريين. حيث جاءت تصاميم منشآت المجموعة وفق الرؤية الإبداعية لكل من كريستوف تولمير وجان لويس دونيو وفيليب ستارك وتريستان أوير ولوكواديك آند سكوت، والذين عملوا أيضاً على تصميم قطع أثاث حصرية تنسجم بشكل مثالي مع التشكيلات الراقية والأعمال الفنية العصرية المتواجدة في الفنادق. كما تتيح العلامة للزوار الاطلاع على العديد من المعلومات الفنية الشائقة من قبل عدد من أهم خبراء الفنون والحرفيين الفرنسيين الحائزين على العديد من الجوائز المرموقة. وانطلاقاً من حرصها الكبير على احترام وتلبية متطلبات ضيوفها، ودأبها الدائم على تقديم أرقى مستويات الضيافة، تقدم المجموعة لضيوفها أرقى مستويات الاستقبال والضيافة ضمن أجنحتها الاستثنائية، لتتيح لهم قضاء أجمل الأوقات ضمن المساحات التفاعلية النابضة بالحياة بصحبة فريق العمل المتخصص والمؤهل وفق أعلى مستويات الحرفية.

كما توفر ’إيفوك‘ للضيوف تجارب لا تضاهى تدلل حواسهم وتشعرهم كما لو أنهم في بيوتهم. وتضمن الهوية البصرية الفريدة والنمط الفني الخلاب الذي تتميز به علامة ’إيفوك‘ للزوار قضاء تجارب لا يمكن الاكتفاء منها من المرة الاولى، مما يتيح لهم عيش لحظات ملؤها السعادة والإيجابية.