احتفل بموسم الأعياد في فندق ميلينيوم بلايس مارينا، المفهوم الجديد الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه من الأجيال الجديدة، من خلال عروض وتجارب حصرية يقدمها الفندق للزوار.

إضاءة شجرة عيد الميلاد
تمت إضاءة شجرة الميلاد في 18 ديسمبر، وتخلل الحدث إضاءة شجرة الميلاد واداء اناشيد عيد الميلاد اضافة الى قائمة من المأكولات والحلويات اللذيذة وزيارة مفاجئة من سانتا كلوز لتوزيع الهدايا على الأطفال. 

قائمة خاصة في مطعم "ماستر شيف"
احتفل بالعام الجديد في مطعم "ماستر شيف" الأول من نوعه في العالم والذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع، وتمتع بباقة خاصة من المأكولات الشهية قامت بإعدادها الطاهية الشهيرة مارجريتا. تضم القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق والحلويات التي تم اعدادها لعشاء ليلة رأس السنة مثل الأسكالوب المحمر مع الفطر، ووجبة خاصة من لحم الغزال، وتاتان التفاح، وشوكولاتة الكرز بوت دي كريم. وتشمل القائمة أيضا مجموعة من المشروبات المتنوعة والكوكتيلات والمشروبات الفوارة.
يضم ميلينيوم بلايس مارينا 453 غرفة وجناحا أنيقا تم تصميمها جميعا لتوفير تجربة فريدة من نوعها لجميع الزوار. ويتطلع الفندق الذي يتمتع بموقع استراتيجي في قلب منطقة المارينا الى رسم الابتسامة على وجوه الضيوف من خلال لمساتٍ خاصة يضيفها الفندق على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق.