إحتفالاً بإنطلاق موسم التزلّج الألبي 2017، تُطلق لونجين ساعتين بطبعة محدودة للمرأة والرجل. وبالتالي، تُشيد الدار السويسرية بعلاقتها الوطيدة مع إتّحاد التزلّج الدولي وقرية جبال الألب في سانت موريتز. وتمثّل الساعتان ضمن مجموعة Conquest Classic استجابة لحاجات محبّي التزلّج والأناقة من النساء والرجال.

 

باعتبارها الشريكة الرسمية لإتحاد التزلج الدولي، وضعت لونجين خبرتها المتأصّلة بتصرّف كأس العالم للتزلّج الألبي وبطولة العالم للتزلج الألبي. وتستند مشاركة الدار السويسرية في عالم التزلج على التقليد الراسخ حول ضبط الوقت لسباقات جبال الألب التي بدأت عام 1924 في سانت ايمييه.

 

إحتفالاً ببطولة العالم للتزلج الألبي 2017 في سانت موريتز، تُطلق دار الساعات السويسرية نموذجاً بطبعة محدودة للمرأة والرجل، يتميّز بألوان شعار هذا الحدث الرياضي العالمي. صُمّمت النماذج الجديدة، ضمن مجموعة Conquest Classic المعروفة لجماليّاتها الكلاسيكية التي عزّزت سمعة ونجاح لونجين عالميًا، لمحبيّ رياضة التزلّج الألبي الذين يبحثون عن ساعة أنيقة وعن تجربة استثنائية في سباقات بطولة العالم.

 

يبلغ قطر العلبة الفولاذية في النموذج الرجالي 42 مم ويضمّ كاليبر L678 بتعبئة اوتوماتيكية. ويتميّز بميناء أزرق، 9 مؤشرات مطلية بطلاء "سوبر-لومينوفا" وعرض لأطوار القمر متناقض مع الخلفية الأنيقة. كما تتمتّع الساعة بعداد 12 ساعة عند موضع 6، مؤشر 34 ساعة وميناء اضافي للثواني عند موضع 9، عداد 30 دقيقة وعرض لليوم والشهر عند موضع 12. أما التاريخ فمُحدّد من خلال عقرب مركزي على شكل نصف قمر.

 

يضمّ النموذج النسائي وعلبته الفولاذية التي تبلغ 34 مم كاليبر L888. تبرز عقارب الساعات، الدقائق والثواني من الميناء الأزرق نظراً للروديوم وطلاء الـ"سوبر-لومينوفا". وقد نُقش شعار بطولة العالم للتزلج الألبي التابعة لإتحاد التزلج الدولي على ظهر علبة الساعتين الشفاف في حين تكتمل أناقة الساعة من خلال الحزام الفولاذي.

 

نبذة عن لونجين

تأسست شركة لونجين القائمة في سانت ايمييه في سويسرا سنة 1832. تعكس خبرتها في صناعة الساعات التزاماً قوياً بالتقاليد والأناقة وبراعة الأداء. تمتعت لونجين بأجيال من الخبرة كحافظة للوقت في أبرز بطولات العالم وكشريك في عدة اتحادات رياضية دولية. اشتهرت الشركة بأناقة ساعاتها وهي عضو في مجموعة سواتش ليمتد الرائدة في تصنيع منتجات الساعات عالمياً. اتخذت لونجين الساعة الرملية المجنّحة شعاراً لها اعتمدته في متاجرها المنتشرة حالياً في أكثر من 140 بلداً.