احتفاءً بعامٍ ناجحٍ ومليء بالابتكارات المخصصة لتلبية تطلعات الشباب في المنطقة، أطلقت HONOR، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اليوم عروضها الخاصة بالذكرى السنوية لانطلاقها في الفترة من 12 إلى 27 ديسمبر وذلك عبر متجرها الإلكتروني (https://www.hihonor.com/ae-ar/).  وتوفر العروض للعملاء مجموعة من الباقات المتميزة والخصومات على عدد من منتجات HONOR الأكثر شهرة والتي تتضمن هواتف ذكية مميزة وأجهزة قابلة للارتداء صُمّمت بأسلوب مبتكر بأسعار مخفضة لا تضاهى.

وبالإضافة إلى العروض الرائعة على المنتجات الحديثة، كشفت HONOR أيضاً عن حملة تخفيضات كبيرة لفترة محدودة، لتوفر للعملاء الذين يتطلعون إلى متابعة مؤشرات وتحليلات اللياقة البدنية سوار HONOR A1 (الذي يباع عادةً بسعر 59 درهم إماراتي) مقابل 5 دراهم فقط وذلك يوميْ 12  و25 ديسمبر في تمام الساعة 3 عصراً (بتوقيت الإمارات). وتسجل أداة اللياقة المقاومة للماء النشاط البدني وتراقب جودة النوم كما تتضمن تقنية فريدة للمراقبة بالأشعة فوق البنفسجية لمنع الضرر الناتج عن أشعة الشمس.

العرض: هاتف HONOR 9X مع سوار Band 5 بسعر 1,049 درهم (توفير 60 درهم)

هاتفHONOR 9X : ميزة الكاميرا الأمامية المنبثقة لأفضل تجربة عرض كاملة للمستخدم
يحتوي هاتف HONOR 9X الأنيق والمتميز على أفضل الميزات المتطورة ليقدم للمستخدم تجربة استثنائية وقيمة رائعة بسعر مدروس. ويتميز الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط أروع اللحظات والاحتفاظ بأجمل الذكريات مع توفير مساحة كبيرة من الشاشة للاستمتاع بتجربة ترفيه غير محدودة مع شاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 6.59 بوصة وميزة الكاميرا المنبثقة المبتكرة. ويمتاز هاتف HONOR 9X بتصميمه المستوحى من الماس، حيث يضم قطعاً هندسية مقصوصة على شكل ألماسة تعكس الضوء لتشكل تصميم حرف الـX الديناميكي والفريد مما يلبي تطلعات المستخدمين بالحصول على تصميم أنيق واستثنائي.
سعر التجزئة: 999 درهم إماراتي

سوار HONOR Band 5: متتبع اللياقة المتكامل
يمتاز أحدث ابتكارات HONOR في مجال اللياقة البدنية السوار المتكامل والمتتبع للياقة البدنية HONOR Band 5 بأناقته وسعره المناسب، ويضم خصائص مبتكرة مثل قدرته على تعقب معدل ضربات القلب وتتبع نمط النوم. ويتميز بشاشة لمس AMOLED ملونة مقاس 0.95 بوصة، وخاصية تعقب معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة والأنماط المتعددة للرياضة واللياقة البدنية وثمانية خلفيات مخصصة للساعة. كما يحتوي السوار على تقنية تتبع مستوى تشبع الأوكسجين (SpO2) التي تساعد المستخدم على مراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدم، وهو مؤشر رئيسي لمعدل تزويد الخلايا والأنسجة بالأكسجين الكافي.

سعر التجزئة: 110 درهم إماراتي

العرض: هاتف HONOR 20 PRO مع سوار Band 5 وميزان ذكي وخدمات صيانة VIP بسعر 1,999 درهم (توفير 659 درهم)

هاتفHONOR 20 PRO : كاميرا احترافية، وصور "سيلفي" عالية الدقة
يُعد هاتف HONOR 20 PRO الذكي الرائد خياراً رائعاً لمحبي التصوير الفوتوغرافي الذين يبحثون عن إمكانيات تصوير فائقة وتصميم عصري مذهل إلى جانب أفضل البرامج والأجهزة. ويحتوي الهاتف على نظام كاميرا Sony IMX586 الرباعي المدعم بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4. وهو حاصل على معيار الأيزو لحساسية الصور والذي يوفر تجربة تصوير رائعة في الإضاءة المنخفضة. وبالإضافة إلى إمكانات التصوير الممتازة، يقدم هاتف  HONOR 20 PROأول غلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم صُمم بتقنية الشبكة ثلاثية الأبعاد الأولى في المجال. ويوفر الهاتف مزيجاً متكاملاً من قدرات الكاميرا، والتصميم العصري والأداء المتطور مما يجعله الهدية المثالية في موسم الأعياد.

سعر التجزئة:  1999 درهم إماراتي

وضمن عرض الذكرى السنوية، يمكن الجمع بين هاتف HONOR 20 PRO ومنتجات اللياقة البدنية كمتتبع اللياقة البدنية HONOR Band 5  والميزان الذكي لمتابعة المؤشرات الحيوية المهمة المرتبطة باللياقة البدنية. ويشمل العرض أيضاً خدمات صيانة VIP تشمل ضمان ستة أشهر ضد تلف الشاشة، والنقش بالليزر، والتنظيف بالأشعة فوق البنفسجية وميزة الاستلام والإرجاع.

كذلك تشمل العروض منتجات أخرى مثل هاتف HONOR 10i و HONOR 10i Liteو HONOR 8Aو HONOR 7Aو7Cو7S. ويمكن للعملاء الاطلاع على جميع الخصومات عبر الموقع الإلكتروني.