تسلل أحد اللصوص ليلا إلى موقع تصوير المسلسل التركي الشهير “الشجاع والجميلة”، واستطاع أن يسرق مبلغ مالي قدره 100 ألف دولار.

 

ويجمع المسلسل الشهير بين اثنين من أكبر نجوم الدراما التركية كيفانتش تاتليوغلو وتوبا بويوستان، المعروفين عربيا باسم “مهند ولميس”.

ووقعت الحادثة أثناء استعانة المخرج بنموذج لبنك به نحو 100 ألف دولار بهدف تصوير إحدى اللقطات، ولكن قام أحد اللصوص بالتسلل ليلا لمنصة التصوير التي نصبت بمنطقة توزلا، وهاجم اللص البنك وكسر صندوق الأموال وسرق منه 100 ألف دولار ولكنه فوجئ بأن هذه الأموال ليست حقيقية ولكنها مزورة تستخدم فقط في التمثيل.

وأجرت الشرطة التحريات بموقع التصوير وتقرر تأجيل تصوير المسلسل يوما كاملا، ليستأنف في اليوم التالي بعد استعادة المبلغ المسروق.

ومن المعروف أن مسلسل الشجاع والجميلة لاقى نجاحا باهرا خلال أول موسم له، ويعد المسلسل من أبرز ما أنتجته الدراما التركية لهذا الموسم.

ويلعب كيفانش تاتليوغلو دور يدعى “جسور” يأتي إلى قرية تعيش فيها عائلة غنية جدا، تدير أعمالها الابنة “صباهان” والتي تجسدها توبا بيوكستون، وتتوالى الأحداث ويقع جسور وصباهان في غرام بعضهما.

وتداولت بعض الشائعات بعد تصوير المشاهد الجريئة بين النجمين كيفانتش وتوبا، حول وجود علاقة بينهما خاصة بعد طلاق توبا من زوجها أنور سايلاك.