توّج منتجع جيه إيه انشانتد آيلاند في جزر السيشيل للمرة الأولى بجائزة منتجع الجزيرة الخاص الرائد عالميًا لعام 2019، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2019 بالعاصمة العمانية مسقط.

 

يتألف هذا الملاذ الفاخر من 10 فيلات متمركزة على جزيرة خاصة في جزر السيشيل تمتاز بموقع فريد داخل منتزه سانت آن ماري الوطني البحري.

ويُوصف جيه إيه انشانتد آيلاند المصنف من فئة خمس نجوم، بكونه المنتجع الأروع لقضاء العطلات الرومانسية، وقد فاز سابقًا بجوائز عدة على المستوى الإقليمي، لينال هذا العام جائزة منتجع الجزيرة الخاص الرائد عالميًا نتيجة لتقييمات الزبائن عبر قنوات متعددة ومواقع سفر شهيرة.

 

وحاز المنتجع على رضا الضيوف بنسبة 92٪، ويرجع ذلك إلى الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة والخدمة الشخصية التي يقدمها فريق العمل للنزلاء.

 

تمتد الجزيرة على مساحة ثمانية أفدنة من الرمال البيضاء والأشجار الاستوائية وتحيط بها المياه الفيروزية التي تعد موطن العديد من الكائنات البحرية الملونة.

وتحتوي كل فيلا من الفيلات العشر على مسبح وحديقة خاصة مع شرفة لتناول الطعام بكل خصوصية داخل الفيلا مع إمكانية الوصول مباشرة إلى الشاطئ ذي الرمال النقية حيث الأجواء الهادئة التي لا تُضاهى.

من ناحية أخرى يوفر المنتجع أيضًا تجارب مغامرة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية بدءًا من رحلات اليخوت إلى الرحلات الاستكشافية في الجزيرة، وركوب القوارب، والغوص، والتجديف بقوارب الكاياك، وركوب القوارب الشراعية، وصيد الأسماك. كما يمكن للضيوف الذهاب على بعد 15 دقيقة بالقارب السريع إلى الجزيرة الرئيسية لاختبار تجارب مستوحاة من ثقافة البلد أو التمتع بالخصوصية التامة في المناطق الاستوائية المحيطة.

 

واشتملت التجارب المميزة التي صوّت عليها الزوار اصطياد سمك المارلن والتونة وسمك الزعنفة الشراعية بالإضافة إلى تجارب طهي الأسماك بثلاث طرق مع الشيف الخاص، وعلاجات السبا في المنتجع الصحي الواقع على قمة التل، والذي يضم ثلاثة أجنحة علاجية فردية تحتوي على غرفة بخار خاصة، وغرفة للاستحمام، فضلًا عن الإطلالات الخلابة التي يكشف عنها جناح اليوغا، وتجربة العشاء تحت ضوء.

 

وحول ذلك، قال أنطوني روس، المدير التنفيذي لـ جيه إيه للمنتجعات والفنادق:" جيه إيه انشانتد آيلاند هو جوهرة مخبأة في جزر السيشيل وملاذ رومانسي يعشقه الضيوف. ومع 10 فيلات لا يمكن لأي منتجع آخر منافسته بمستوى التفرد والخدمة المميزة التي نقدمها، ونحن فخورون جدًا بالحصول على هذه الجائزة"

وتحظى جوائز السفر العالمية بنسختها الـ 26 باعتراف عالمي كأكثر الجوائز المرموقة في الصناعة ويتم التصويت عليها من قبل أبرز القائمين على قطاع السفر والسياحة والسياح من جميع أنحاء العالم.