حصلت "باسيفيك برايم"، إحدى شركات الوساطة الرائدة في مجال التأمين، على جائزة أفضل مُنتِج لعام 2019 في مجال استحقاقات الموظفين والشركات الصغيرة ومتوسّطة الحجم والتجزئة، من شركة "أكسا" للتأمين (الخليج). وتسلّم فرع دبي لشركة الوساطة الجائزة خلال فعاليّة "أكسا رودشو في آي بيه بروكر" في 7 نوفمبر 2019 بصفتها أفضل مُنتِج على صعيد الأقساط المكتتبة وعدد البوليصات.

وقالت أنيتا بروكس، مدير أول لاستحقاقات الموظفين والشركات الصغيرة ومتوسّطة الحجم والتجزئة لدى شركة "أكسا" (الخليج)، في هذا السياق: "تعكس هذه الجائزة النموّ الكبير الذي حقّقته شركة ’باسيفيك برايم‘ خلال العام الماضي، لتصبح جهة فاعلة رئيسية في سوق الإمارات العربيّة المتحدة".

من جهته، قال نيل رايموند، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "باسيفيك برايم": "تسعى ’باسيفيك برايم‘ إلى تقديم خدمات استشاريّة مهنية من خلال تنفيذ هدفنا طويل الأمد لتبسيط التأمين لعملائنا. وتُعد هذه الجائزة دليلاً على المعايير عالية الجودة التي تمكنّا من الحفاظ عليها في مكاتبنا في دبي، ومكاتبنا الأخرى حول العالم".

وتُعدّ "باسيفيك برايم" شركة وسيطة عالميّة في مجال التأمين الصحّي قدّمت تغطية للتأمين الصحيّ لأكثر من 500 ألف شخص في أكثر من 130 دولة. وتتخصّص الشركة أيضاً في تأمين مخطّطات عابرة للحدود تمتثل لاستحقاقات الموظفين للشركات العالميّة، مع أكثر من 4 آلاف عميل مؤسّسي حاليّاً حول العالم.

وفي الوقت ذاته، تشكّل "أكسا" (الخليج) جزءاً من علامة "أكسا" العالميّة، وهي شركة تأمين متعددة الجنسيّات تضمّ أكثر من 800 موظف في 25 فرع وموقع للتجزئة في كافة أنحاء المنطقة، وتوفّر حلول التأمين لأكثر من مليون عميل. وحافظت "أكسا" على حضورها في الإمارات العربيّة المتحدة منذ أكثر من 68 عاماً، ما يجعلها واحدة من أقدم مزوّدي خدمات التأمين في المنطقة.

لمحة عن "باسيفيك برايم"
تأسّست "باسيفيك برايم" في عام 1999، ونمت الشركة من جذورها المتواضعة لتصبح واحدة من أكبر الشركات الخاصة الوسيطة في مجال التأمين الصحيّ في آسيا، مع مكاتب في 10 مواقع حول العالم، بما في ذلك هونج كونج وشنغهاي وبكين وسنغافورة وتايلند ودبي والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والفلبين. للاطلاع على المزيد حول "باسيفيك برايم" في دبي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.pacificprime.ae.