تأهبوا لاستكشاف أشكال متنوعة من المتعة والمرح خلال فترة أعياد نهاية العام في موشينجيت دبي! وشاركونا بهجة التجمع حول شجرة الميلاد التي يبلغ ارتفاعها 40 قدماً، ومشاهدة عروض المسيرات الجوالة من الأربعاء حتى السبت من كل أسبوع، بصحبة شخصياتكم السينمائية المفضلة مثل السنافر، شريك، بو من فيلم كونغ فو باندا، الملك جوليان من فيلم مدغشقر، وغيرها من الشخصيات.
وتنطلق احتفالات موسم الأعياد في موشنجيت دبي يوم 12 ديسمبر الجاري، وفيه يزدان المنتزه بديكورات مضيئة وفعاليات ترفيهية شيقة تعكس طبيعته المستوحاة من أفلام هوليوود، والذي يتيح لكم كذلك القيام بنزهات على الأقدام وسط الأجواء الساحرة للسوق الليلي، وتدليل أنفسكم بأطايب المأكولات والمشروبات.

ولا تننهي المتعة عند ذلك الحد، حيث يمكن لضيوف المنتزه كذلك إلتقاط صورهم التذكارية مع بابا نويل في كشك سانتا للتصوير، والاستمتاع بأجواء البهجة التي تضفيها أفلام الرسوم المتحركة المعروضة في الشوارع، والمشاركة في الغناء مع الكورس والتفاعل مع الحركات والخدع البهلوانية المضحكة التي يؤديها المهرجون الأقزام. وفضلاً عن كل ذلك، فزوارنا على موعد مع جولات الألعاب الشيقة والحماسية على متن الأفعوانية والتي ستمنحكم ذكريات لا تنسى في موشنجيت دبي، أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن احتفالات دبي باركس أند ريزورتس المتواصلة حتى 7 يناير 2020.