مع اهتمام جميع سكان أبوظبي بمبادرة "كن رياضي"، أنشاء دلما مول، مول أبوظبي المفضل، ركن للياقة البدنية، تم تصميمه لجذب جميع الفئات العمرية. يقدم الركن الرياضي لعملاء دلما مول مجموعة من الأنشطة الرياضية تساعدهم على حرق السعرات الحرارية كما تمنحهم فرصة لربح العديد من الجوائز المذهلة عند التسوق في دلما مول خلال حملة "تسوق بنشاط" التي تنظمها دائرة تنمية المجتمع، تستمر العروض حتى 30 نوفمبر.
دلما مول هو مركز اللياقة الجديد لسكان أبو ظبي. يتم تشجيع زوار مراكز التسوق على ممارسة الأنشطة الصحية حتى أثناء التسوق والحصول على فرصة للمشاركة في السحب الأسبوعي. عند إنفاق 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة ضمن حملة "تسوق بنشاط"، سيحظى المتسوقين بفرصة لربح 5000 درهم إماراتي خلال السحب الأسبوعي. كل أسبوع ، يحصل 40 متسوقًا محظوظًا على جوائز مالية بقيمة 200،000 درهم إماراتي أسبوعياً. تصل إجمالي قمية الجوائز النقدية إلى 600،000درهم سيتم منحها للفائزين خلال حملة "كن رياضي – أبوظبي" المستمرة 21 يوماً.
بالإضافة إلى جرعة الأنشطة الصحية، يمكن للمقيمين الاستمتاع بالطعام المتنوع في دلما مول مع أكثر من 60 منفذًا للأطعمة والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق ، ومجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك مركز الترفيه "زيل" الذي تم افتتاحه مؤخرًا.