وقعت مجموعة التزام لإدارة الأصول، المزوّد الرائد لخدمات إدارة المرافق المتكاملة في الشرق الأوسط، اتفاقية شراكة مع مشغل المجمّعات الرياضية "كورة سبورتس" لتعزيز نمط الحياة الصحية والمساهمة في أجندة السعادة الوطنية لدولة الإمارات وذلك من خلال رعاية دورات تدريبية في مجال كرة القدم. ويؤكد هذا التعاون بين الجانبين مساعي مجموعة التزام لأخذ زمام التشجيع على اتباع نمط الحياة الصحية، كما سيوفر دفعة قوية لمساهمة قطاع الرياضة في إنجاح أجندة السعادة في دولة الإمارات.  
    
ويُعدّ "كورة سبورتس" مجمّعاً لممارسة الرياضات الخارجية يقع في جزيرة الريم، ويستضيف بانتظام بعض أكاديميات ونوادي كرة القدم الشهيرة والعالمية، بما في ذلك يوفنتوس وريال مدريد. ويهدف المجمّع الرياضي إلى توفير التدريب المتقدم على فنون كرة القدم لأعضائه وتعزيز مستوى السعادة لديهم، التي تُعتبر من الركائز الأكثر أهمية لحملة “Get Wonky” لمجموعة التزام، والتي تهدف إلى إحداث فرق من خلال التركيز على تحقيق سعادة المجتمع عبر توفير الخدمات رفيعة المستوى. 
 
وقال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة  التزام لإدارة الأصول: "تستطيع الشركات المساهمة في إنجاح المبادرات الحكومية من خلال الاستفادة من تجاربها وخبراتها لخلق ورعاية مجتمعات سعيدة. وتُعدّ الرياضة وسيلة فريدة تتيح لنا القيام بذلك، حيث يمكن أن يكون للفعاليات الرياضية التي يتمّ تنظيمها أهمية كبيرة نظراً لقدرتها على نشر السعادة الحقيقية بين كافة المشاركين. ويسعدنا كراعٍ رسمي لـ "كورة سبورتس"، أن نعمل مع هذه المؤسسة المعروفة في إطار مساعينا لتعزيز السعادة من خلال رعاية الدورات التدريبية في واحدة من أفضل أكاديمية لكرة القدم في الشرق الأوسط." 
 
من جانبه، قال محمد الباو، شريك اداري في "كورة سبورتس": "يُعد التطوير المستمر للقطاع الرياضي جانباً مهماً في الأجندة الوطنية، ونفخر في "كورة سبورتس" بتقديم مساهمة فاعلة وذات معنى في هذا الجانب سواء على المستوى الفردي أو الجماعي. ومن المشجّع أن نرى شركات مثل "مجموعة التزام" تؤمن بقوة وتأثير الرياضة على المجتمعات، حيث نتطلع إلى التعاون معها في الأشهر والسنوات المقبلة في إطار مساعينا المستمرة للمساهمة في تطوير القطاع الرياضي في دولة الإمارات."