أضاف كلاي بوت المطعم الهندي المرموق في فندق سيتي ماكس بر دبي، لمسة منعشة إلى قائمته الجديدة مع عرض الكاري غير المحدود. وسيحظى الضيوف الآن بفرصة التلذذ بأطباق الكاري الشهية اللامتناهية بدءًا من 58 درهم إماراتي فقط.
ويشمل عرض الكاري غير المحدود لدى كلاي بوت 5 أطباق شهية تتضمن، باهادي مورغ، طبق لذيذ من الدجاج بنكهة الحلبة مع مرق كريمي وفلفل أحمر كشميري، بالإضافة إلى كاري موتون نيهاري وهو عبارة عن لحم الضأن المطبوخ ببطء في مرق البصل الغني واللاذع. كما يعِدُ طبق شمال الهند كاري ماشلي فيش الضيوف بحفلة من النكهات مع كل لقمة، وهو محضر من أسماك المياه العذبة المطبوخة مع صلصة طماطم خفيفة وكاري التمر الهندي.
ولا يتوقف العرض عند هذا الحد، فالنباتيون لهم حصتهم من طبق بالام بانير الزكي، وهو عبارة عن جبنة البانير المطهوة على نار هادئة بمرق السبانخ. بالإضافة إلى طبق المطعم المفضل دال إي كلاي بوت، المحضر من العدس الأسود المتبل المطبوخ طوال الليل مع لمسة من كريمة الزبدة.
يرحب كلاي بوت هذا الموسم بضيوفه المحبوبين لتذوق الكاري غير المحدود ضمن أجواء مفعمة بالألفة لأخذهم في رحلة في أرجاء المطبخ الهندي الذي يأسر الحواس.